تميز عرض ​سماك داون​ الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت بحدث مهم، وهو انضمام مصارع جديد الى عداد العرض. وما بدأ وكأنه "مزحة" بالنسبة الى ​جايمس السورث​ منذ اسابيع، تحول الى واقع حقيقي ادهش الجميع.


فقد شهدت بداية العرض تواجد المسؤول شاين ماكمان الى جانب ​دين امبروز​ الذي تعرض للتوبيخ لانضمامه الى فريق "ذا شيلد" السابق لفترة من الفترات والانتقام من آي جاي ستايلز. لكن امبروز حول الانتباه الى شخص آخر قدم التضحيات من اجل الفريق وهو جايمس السورث، واشاد ماكمان بما قام به السورث من اجل الفريق خلال عرض "سورفايفور سيريز" وما تعرض له من براون سترومان، وعرض عليه عقداً للانضمام الى عرض سماك داون، الا انه طلب من امبروز مغادرة المبنى خلال العرض.


ولكن ستايلز تدخل معترضاً، معتبراً انه لا يمكن ان يتشارك الغرف في الكواليس مع هذا المصارع لانها اهانة له، وقدم ستايلز عرضاً يقضي بأن يعلق العقد على حبل ويخوض مباراة مع السورث تتضمن السلالم. وفيما رفض ماكمان هذا العرض، تبناه السورث وزاد عليه شرطاً ان يكون منافساً على لقب بطولة العالم في مرحلة لاحقة اذا ما فاز.


وبالفعل، اقيمت المباراة- الحدث، ولم يتوان ستايلز عن الحاق الاذية بخصمه بكل الطرق المتاحة، وكاد ان يلتقط العقد لتمزيقه، لكن امبروز ظهر فجأة متنكراً بزي لاعب هوكي، وأفشل محاولة ستايلز قبل ان يتمكن الاخير من اخراجه من الحلبة. وعندما عاود بطل العالم تسلق السلم لالتقاط العقد، رماه السورث من على السلم الى خارج الحلبة، وعند محاولته العودة تلقى ستايلز ركلة من السورث فعلقت رجله بالحبال ، فصعد السورث السلم والتقط العقد ليعلن انضمامه رسمياً الى عرض "سماك داون"، وتلقى تهنئة امبروز.


وتمكن بطل القارات "ذ اميز" من التغلب على كاليستو، انما بمساعدة من بارون كوربن الذي شتت انتباه المصارع المقنّع. ولكن فرحة "ميز" لم تدم طويلاً، اذ تعرض بعد المباراة لركلة قوية من دولف زيغلر تحت انظار زوجته "ماريز".


ولكن كاليستو لم ينتظر كثيراً للانتقام، فخلال المباراة التي جمعت كوربن وكاين، تدخل المصارع المقنّع وتعرض بالضرب لكوربن، ما ادى الى خسارة كاين بسبب عدم الاهلية. لكن الضرب استمر حتى ان كاليستو استعان بكرسي حديدي للانتقام من كوربن.


وتغلب فريق "اميركان الفا" على خمسة فرق في الزوجي لمنافسة هيث سلايتر وراينو على اللقب ولكن براي وايات تدخل في اللحظة الاخيرة، وطلب مباراة تجمعه وراندي اورتن ضد "اميركان الفا" الاسبوع المقبل ينتقل منها الفائز لمواجهة بطل الزوجي.


وفازت بيكي لينش على ناتاليا.