تميزت الحلقة التي حملت الرقم 900 لعرض سماك داون والتي اقيمت فجر اليوم بتوقيت بيروت، بظهور مفاجىء وغير متوقع للمصارع المخضرم اندرتايكر الذي الهي حماس المشاهدين.

وكان فريق سماك دوان الذي يتحضر لمواجهة فريق "الرو" ضمن فعاليات "سورفايفر سيريز" قد حلّ ضيفاً على برنامج المصارع "ايدج" Edge الذي استفاض في الحديث مع اعضاء الفريق، قبل ان يصدح صوت الجرس الذي يعلن وصول "اندرتايكر" الى الساحة. وعندها التهب حماس الجماهير ووقفوا حماساً لظهور اندرتايكر على الحلبة امام اعضاء فريق "سماك داون".

وتطلع المصارع المخضرم بكل فرد من اعضاء الفريق وهم كما بات معلوماً: شاين ماكمان، بطل العالم آي جاي ستايلز، دين امبروز، راندي اورتن وبراي وايات. بعدها، تحدث اندرتايكر وشدد على ان ليس هناك من خيار افضل من شاين ماكمان لتولي مسؤولية عرض سماك داون، واتبع موقفه هذا بالقول انه قد عاد.

ولم يكتف اندرتايكر بهذا القدر، فعمد الى توجيه تحذير مخيف الى اعضاء الفريق مفاده انه في حال خسروا المواجهة امام فريق "الرو"، فلن تكون الخسارة ما سيقلقهم، لانهم يجب عليهم الخوف من غضب اندرتايكر الذي سيحل عليهم.

من جهة ثانية، حصل ما لم يكن في الحسبان، حين تقدم "ذا ميز" الى الحلبة مطالباً مواجهة بطل القارات دولف زيغلر لاستعادة لقبه، خصوصاً وان زيغلر اتبع سياسة التحدي المفتوح على اللقب. وكما كان متوقعاً، لم يكن "ميز" يلعب بطريقة شرعية ولا وفق القوانين، فتعرض زيغلر لمعاناة من تدخل اعضاء فريق "ذا سبيريت"، ولكنه تخطاها ووضع "ميز" حيث يريد ليجدد فوزه عليه ويحتفظ باللقب.

لكن زوجة "ميز" ماريز تدخلت مجدداً، وبغفلة من الحكم تدخلت لدفع زيغلر وقلب الامور لمصلحة زوجها الذي استفاد من الفرصة وحقق فوزاً غير مستحق على خصمه وخرج من الحلبة حاملاً لقب البطولة.

وفي باقي المباريات، فازفريق "الفا" وفريق "الاخوة هيبو" وفريق "اوسو" وفريق "بريزانغو" على فريق "ذا سبيريت" وفريق "فودفيلانز" وفريق "اسانشون" وفريق "هيد بانغرز" في مباراة ضمت 16 مصارعاً، وكاليستو على اوناي لوركان، ولم يكتب لمباراة نيكي بيلا وكارميلا ان تبدا بسبب تدخل شارلوت الذي ادى الة دخول المصارعات الاخريات واندلاع معركة بينهن.