ضمن منافسات اليوم الرابع من بطولة الاندية العربية الـ 29 في كرة السلة التي تقام في مدينة سوسة التونسية ,حقق فريق سبورتينغ المصري فوزاً مجنوناً بنتيجة 101- 93 و بفارق 8 نقاط أمام فريق الحكمة اللبناني المترنح بعد أن لجأ الفريقان لوقت اضافي بعد انتهاء الوقت الاصلي بنتيجة 86-86 وذلك ضمن فعاليات المجموعة الاولى .

وكان قد بسط الفريق المصري سيطرته على اللقاء منذ الدقيقة الاولى وسط اداء متواضع قدمه رجال المدرب فؤاد ابو شقرا حيث انتهى النصف الاول بنتيجة 39 - 35 وبفارق 4 نقاط قبل ان يحاول الفريق الاخضر قلب المباراة بالاعتماد على نجمه الاول الاميركي تيريل ستوغلين الذي تألق في الدقائق الاخيرة من المباراة حيث سجل 6 رميات حرة بعد نيله ثلاثة اخطاء ليحمل فريقه على اكتافه لكن الفريق المصري عدل النتيجة بعد ثلاثية قاتلة ليذهب الفريقان الى وقت اضافي بعد انتهاء الوقت الاصلي بنتيجة 86-86 .

وفي الربع الاضافي بسط لاعبو فريق سبورتينغ السيطرة و حسموا اللقاء ليمنعوا فريق الحكمة من تحقيق انتصاره الاول من مباريتين لينهي اللقاء بنتيجة 101- 93 وبفارق 8 نقاط .

وفي مباراة ثانية ضمن منافسات المجموعة الثانية , تمكن فريق الميناء العراقي من تخطي منافسه فريق السيب العماني بنتيجة 71-57 وبفارق 14 نقطة .