حقق منتخب الأوروغواي الفوز على نظيره منتخب الإكوادور بهدفين لهدف في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن إطار مباريات الجولة الحادية عشر من مباريات تصفيات قارة أميركا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا .

نجح الاوروغواي صاحب الارض والجمهور من افتتاح التسجيل في المباراة عبر لاعبه سيباستيان كواتيس في الدقيقة 12 من عمر الشوط الأول،لكن المنتخب الاكوادوري ادرك التعادل في الدقيقة 44 عبر اللاعب فيليبي كايسيدو،لكن اصحاب الارض رفضوا الدخول الى غرف الملابس بالتعادل فنجح اللاعب دييغو رولان من تدوين الهدف الثاني لاصحاب الارض في الدقيقة 45.

وبهذا الفوز رفع منتخب الأوروغواي رصيده الى 23 نقطة في المركز الثاني فيما تجمد رصيد الإكوادور عند النقطة 17 في المركز الرابع.

بدوره حقق منتخب ​فنزويلا​ إنتصاره الاول بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 بفوزه على بوليفيا بخماسية نظيفة .

سجل اهداف المنتخب الفنزويلي جاكوبو كوفاتي في الدقيقة الثالثة ،جوزيف مارتينز هاتريك في الدقائق 10،67،70 ليختتم رومولو أوتيرو مهرجان الاهداف بهدف خامس في الدقيقة 74 .

وبهذا الفوز رفع منتخب فنزويلا رصيده الى 5 نقاط في المركز قبل الاخير، بينما تجمد رصيد بوليفيا عند 4 نقاط في المركز الاخير.

وفي مباراة ماراتونية نجح منتخب بيرو من العودة من بعيد بعد ان كان متأخرا بمباراته امام البارغواي حيث فاز عليه بنتيجة 4-1 في المباراة التي جمعت المنتخبين في إطار مباريات الجولة الحادية عشر من مباريات تصفيات قارة أميركا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

سجل للبارغواي اللاعب كريستيان ريفيروس في الدقيقة 10 لكن منتخب بيرو عاد في الشوط الثاني ليقلب الطاولة على البارغواي وينجح في تسجيل 4 اهداف عبر اللاعب كريس مارتن في الدقيقة 49، ليضيف إديسون فلوريس الهدف الثاني في الدقيقة 71 ونجح اللاعب كريستيان كويفا فى تسجيل الهدف الثالث بالدقيقة 79، قبل أن ينهي المنتخب البيرو مسلسل الاهداف بتسجيل اللاعب إيدغار بنيتيز هدفا في مرماه فى الدقيقة 85.

وبهذا الفوز رفع منتخب بيرو رصيده الى 14 نقطة في المركز الثامن، فيما توقف رصيد الباراغواي عند النقطة 15 في المركز السابع.

وفي مباراة اخيرة خيم التعادل السلبي على المباراة التي جمعت المنتخب الكولومبي مع ضيفه التشيلي، وبهذه النتيجة اصبح رصيد المنتخب الكولومبي 18 نقطة فيما أصبح رصيد المنتخب التشيلي،17 نقطة في المركز الخامس.