شهدت اراضي اسكتلندا عرضاً حماسياً لفعاليات "الرو" ليل امس بتوقيت بيروت. وكان الابرز في هذا المجال المفاجأة التي اعلنت عنها مسؤولة عرض "الرو" ستيفاني ماكمان بضم سيث رولنز الى فريق المصارعين الخمسة الذي سيواجه خمسة مصارعين من عرض "سماك داون" في "سورفايفور سيريز" (يضم: بطل العالم آي جاي ستايلز، راندي اورتن، براي وايات، بارون كوربن، دين امبروز).


وبالتالي، اصبح فريق "الرو" مؤلفاً من: البطل الدولي ​كيفن اوينز​، ​كريس جيريكو​، بطل الولايات المتحدة رومان راينز، براون سترومان وسيث رولنز. ولكن التوتر طغى على المصارعين الخمسة، حيث بدأ اوينز وجيريكو باستفزاز راينز ورولنز ورد عليهما الاخيران وحصل اشتباك داخل الحلبة وخارجها، الى ان تدخل سترومان وابعد رولنز وجيريكو عن الحلبة. عندها، ومنعاً لتفاقم الامور، دعت ستيفاني الى اقامة مباراة خماسية بين المصارعين لتصفية حساباتهم ويتفرغوا بالتالي الى التركيز على مواجهة مصارعي "سماك داون".


وانطلقت المباراة غير المتوقعة، والهبت حماس الجماهير لما تضمنته من اسماء لامعة اولاً، ورغبة في الانتقام ثانياً، ودون اي قيود تؤدي الى عدم الاهلية ثالثاً. وحاول الجميع اولاً استهداف سترومان لما اظهره من قوة كبيرة لكنه وقف في وجههم، الى ان تمكنوا اخيراً من تحييده، واستعمل رولنز الطاولة لوضع سترومان عليها والقاء جيريكو فوقه.


وفيما استعاد جيريكو نشاطه، دارت مجدداً معركة قوية في غياب سترومان، وتخلص رولنز من جيريكو فيما اطاح اوينز برولنز قبل ان يتلقى لكمة خارقة من راينز وعندها حصلت المفاجأة. فقد وقع اوينز على جيريكو الملقى ارضاً وهو فاقد الوعي لكن الحكم اعتبر الامر تثبيتاً شرعياً فأعلن فوز اوينز وسط دهشة وذهول راينز.


وفي باقي المباريات، انتزع سامي زين فرصة ان يكون اول منافس على لقب القارات اثر تغلبه على الكسندر روسيف، وفاز لوك غالوز وكارل اندرسون على فريق "اليوم الجديد" (دون انتزاع اللقب)، وريتش سوان وسين كارا على بطل Cruiserweight براين كيندركس وناوم دار، وفريق "شاينينغ ستارز" على فريق "غولدن تروث" (تأهل الفريق الفائز الى المباراة الخماسية ضد مصارعي الزوجي من "سماك داون")، وساشا بانكس وبايلي واليشا فوكس على بطلة السيدات شارلوت ودانا بروك ونيا جاكس.