برز بشكل كبير مع فريق الرياضي في بطولة آسيا التي حل فيها الفريق اللبناني وصيفا حيث قدم مع الفريق الأصفر مستويات متميزة نالت إعجاب جميع من تابع البطولة. الحديث هنا عن اللاعب الشاب صاحب السبع عشرة عاما ​كريم زينون​ الذي التقته صحيفة "السبورت" الإلكترونية وتحدثت معه عن مشاركته الأسيوية والموسم السلوي القادم.

يرى كريم أن مستوى بطولة آسيا كان عاليا للغاية وكنا الفريق الذي لم يخسر لحد ما وصلنا للمباراة النهائية حيث خسرنا المباراة النهائية أمام الفريق الصيني، عانينا من سوء حظ لكن أي مباراة نهائية يجب أن تذهب لفريق فائز يكون موفقا أكثر وهم كانوا موفقين اكثر منا دون نسيان تمتعهم بافضلية اللعب على أرضهم وبين جمهورهم. أعتقد أننا لو لعبنا معهم النهائي على شكل سلسلة من عدة مباريات لكنا فزنا لكن بالنهاية هذا ما حصل وعلينا النظر للأمام، كاشفا أن المشاركة مع الرياضي في هكذا بطولة هي خبرة مميزة في هذا العمر وستفيده كثيرا في المستقبل القريب.

وأوضح زينون أنه بعد عودته من الولايات المتحدة واستقراره في لبنان، تلقى عروضا من أندية عديدة في الدرجة الأولى والدرجة الثانية لكنه فضل الرياضي لأنه رآه الفريق المناسب كي يطور نفسه وأسلوب لعبه حيث يتمرن يوميا مع لاعبين مثل فادي الخطيب، جان عبد النور واسماعيل أحمد وليس كل فريق لديه مثل هذه الأسماء، فكان هدفه التمرن معهم، مع أساطير في عالم كرة السلة اللبنانية والعربية "حيث فخر لي أن أكون بجانب الثلاث أساطير سوية في نفس الفريق وأي دقائق لعب أحصل عليها هي بالنسبة لي بمثابة جائزة إضافية. عقدي مع الرياضي لسنة ولم أمض على عقد طويل وبعد هذه السنة سأرى كيف ستذهب الأمور."

زينون رأى أن مدرب الرياضي سلوبودان سوبوتيتش لديه شيء مميز عن باقي المدربين وهو الإهتمام باللاعبين الصغار وإعطاءهم فرص وهذا بالنسبة لي في هذا العمر أمر هام جدا. واضاف: رأيت أن المدرب سوبوتيتش هو الافضل لي حاليا في هذا العمر حيث سيعلمني الكثير، وهو ما ظهر في بطولة آسيا حيث كنت أول لاعب أدخل من على دكة البدلاء كما كان دائما عند تبديلي يعطيني نصائح حول أدائي، ثم أدخل بعدها بدقائق لأطبقها والحمدلله أني كنت على قدر الآمال وهو ما زاد ثقته بي أكثر فأكثر.

هدف كريم هذه السنة مع الرياضي هو المحافظة على لقب البطولة. كما سيسعى بحسب ما أكد، لتطوير مستواه أكثر واكثر مع فهم أكثر للعبة وهذا ما بدأه منذ بطولة آسيا في الصين كي يساعد فريقه قدر الإمكان، وأن يكون عند حسن ظن الجهاز الفني للفريق وجمهور الرياضي واللبناني بشكل عام "الذي يدعمني كثيرا منذ بداياتي وأتمنى أن أكون دائما عند حسن ظنهم."