عاد نجم المصارع المغمور جايمس السورث يسطع من جديد في عالم المصارعة الحرة الترفيهية WWE بعد اسبوعين من التشويق وعيشه الحلم الكامل والذي شهد فوزه بمساعدة واضحة من دين امبروز على بطل العالم آي جاي ستايلز مرتين متتاليتين قبل ان يتسبب في خسارة امبروز الاسبوع الفائت فرصة المنافسة على اللقب.


وخلال عرض سماك داون الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت، عاد السورث الى الحلبة انما هذه المرة ليقدم اعتذاراً مؤثراً لامبروز الذي رد عليه بالاشادة به وبصفاته وبصدقه، لكن ستايلز افسد الاجواء وحاول تقليب الاثنين على بعض. هذا الامر تسبب باندلاع عراك بين ستايلز وامبروز وحاول السورث تهدئة الاجواء لكن البطل دفعه باتجاه امبروز قبل الاطاحة بهما معاً. ولكن المدير العام لعرض دانيال براين اعطى امبروز فرصة اخيرة للتغلب على ستايلز كي يحظى بفرصة ان يكون المنافس الاول على اللقب العالمي، لكنه حذره من ان خسارته ستضيع هذه الفرصة ايا كان السبب.


ومع منع براين السورث الدخول الى مكان اقامة العرض، انطلقت المباراة بين امبروز وستايلز، وبدا واضحاً ان الاول يرغب في تحقيق الفوز مهما كان الثمن فيما حاول ستايلز صد اندفاع امبروز اكثر من مرة. وغالبت الندية على جو المباراة قبل ان يدخل السورث مجدداً الى جوار الحلبة ليمسكه رجال الامن وينقض عليه ستايلز خارج الحلبة. ومع عودة البطل كان امبروز ف ياستقباله ونفذ عليه حركته الشهيرة ففاز في المباراة واصبح المنافس الاول على اللقب. ولاحقاً اعلن براين ان المباراة بين الاثنين ستقام ضمن فعاليات TLC (الطاولات والكراسي والسلالم).


في المقابل، كان راندي اورتن يزيل الشكوك حول علاقته بكاين، من خلال مباراة بينهما وفق قاعدة "كل سشيء مباح" اي عدم وجود اي مبرر لعدم الاهلية. وفي حين كان كاين مسيطراً على الموقف، ظهر بشكل فجائي كل من لوك هاربر وبراي وايات وعملا على مساعدة اورتن من خلال استهداف كاين. وقاتل كاين المصارعين الثلاثة رغم التفوق العددي الى ان تلقى اخيراً ضربة من اورتن الذي فاز بالمباراة. وبعد ذلك، تناوب المصارعون الثلاثة على ضرب كاين وبدا واضحاً ان اورتن اصبح متعاطفا مع عائلة وايات.
من جهة ثانية، اعلن دانيال براين فريق الرجال الذي سيواجه فريق عرض "الرو" في فعاليات "سورفايفر سيريز"، وهو مؤلف من: راندي اورتن، براي وايات، دين امبروز، بارون كوربن والبطل آي جاي ستايلز.


وقرر بطل القارات دولف زيغلر ان يضع لقبه على المحك امام الجميع، من خلال فتح الباب لاي كان لمواجهته على اللقب، فتقدم كورت هوكينز الذي لم يصمد سوى لحظات قليلة فقط، فيما اكتفى "ذا ميز" بالمراقبة من بعيد. بعدها، اعلن زيغلر عن انه سيواجعه اياً كان من عرض الرو.


وفي باقي المباريات، تغلب فريق "اميركان الفا" على فريق "سبيريت سكواد" ضمن التصفيات المؤهلة لمباريات الزوجي ضد عرض الرو، وفريق "اوسو" ضد فريق "هادبانغرز"، واليكسا بليكس وكارميلا ضد بيكي لينش ونيكي بيلا.