اجاب عرض "الرو" الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت على عدد من الاسئلة التي كانت عالقة واهمها رد بروك ليسنر عى ما قاله له ​غولدبرغ​ الاسبوع الفائت، حيث اكد حتمية المواجهة ببينهما. فقد ظهر ليسنر وبرفقته مدير اعماله بول هايمان وانزعجا جداً من عدم تأييد المشاهدين لهما، على عكس المرات السابقة التي كانت الجماهير تهتف لهما، ولكن يبدو ان الناس تفضل غولدبرغ عليهما.


الحدث الثاني الذي استقطب الاهتمام كان المنازلة الثلاثية المنتظرة بين بطل العالم ​كيفن اوينز​ وسيث رولنز و​كريس جيريكو​. وقبل المباراة، كان جيريكو يشتكي من سرقة احدهم القائمة التي وضعها وتتضمن معلومات عن اسماء لامعة، فظهر رولنز وبدا يغيظه بكلام عن ان جيريكو استهدف في القائمة بعض الاداريين ومنهم مسؤولة العرض ستيفاني ماكمان والمصارعين ومنهم كيفن اوينز لاثارة الفتنة بينهم.


واقيمت المباراة المنتظرة، وكما كان متوقعاً لم يتأخر اوينز وجيريكو في التعاون من اجل استهداف رولنز الذي تعرض معظم اوقات المباراة للضرب والهجمات المنسقة. وعلى الرغم من ان المباراة لم تكن على اللقب، الا انها حفلت بالقوة، وتمكن رولنز في نهايتها من تحقيق المفاجأة وثبّت خصميه بضربة واحدة ليعلن فوزه الكبير. ولكن بعد المباراة، تعرض اوينز وجيريكو بالضرب لرولنز وانتقما منه، ونال عقاباً قاسياً خصوصاً من اوينز الذي اشتبك معه بقوة حتى ان الشكوك انتشرت حول اصابة رولنز بسبب هذا الاشتباك.


وفي باقي المباريات، نجح تحالف انطونيو سيزارو وشايموس في تخطي عقبة فريق "اليوم الجديد" (في مباراة دون نيل اللقب)، فيما رفض براون سترومان منازلة سامي زين بحجة انه دون المستوى، وانزو اموري على كارل اندرسون، وبو دالاس على كورتس اكسل، وفريق "غولدن تروث" على فريق "شاينينغ ستارز"، وريتش سوان على براين كندريك.


كما شهد العرض توقيع بطلة السيدات ساشا بانكس وشارلوت على عقد المواجهة بينهما ضمن شروط "الجحيم في زنزانة".