لم يكتف دين امبروز في ما قام به المرة الاخيرة لجهة التسبب بفوز مصارع مغمور وضعيف البنية هو جايمس السورث على بطل العالم آي جاي ستايلز، بل عمد هذه المرة ايضاً الى اذلال البطل عبر التسبب بخسارته مجدداً امام... السورث نفسه.


فخلال عرض "سماك داون" الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت، اعطي السورث فرصة جديدة لمواجهة آي جاي ستايلز، انما هذه المرة على القب العالمي. لم يكن يحلم المصارع المغمور بمثل هذه الفرصة، ولكنه حصل عليها بالفعل، ولعب مدير العرض دانيال براين دوراً مهماً في وصول السورث الى هذا المكان، عبر فرضه امبروز حكماً خاصاً في المباراة السابقة، وعبر اعادة امبروز الى المباراة انما كضيف فقط دون ميزات خاصة.


واقيمت المباراة حيث بدا تعطش ستايلز الى تلقين السورث درساً لن ينساه، ولكن امبروز كان دائماً يخفف من فورة ستايلز عبر تدخلاته الكلامية و"تشويشه" على المباراة وتركيز البطل، حتى انه عمد الى تقديم وقفة اعلانية! وبعد كل هذه التدخلات، تمكن السورث من تسديد ركلة قوية الى ستايلز، دفعت الاخير الى الرد بعنف مفرط ما الزم الحكم ايقاف المباراة وتخسير البطل (دون فقدانه اللقب) بسبب عدم الاهلية.
وعندما اراد ستايلز الانتقام من امبروز، كان الاخير في المرصاد ونفذ حركته الشهيرة التي تركت البطل ملقياً على الارض دون حراك.


وفي منازلة اخرى، كان راندي اورتن يخوض معركة حقيقية ضد لوك هاربر حين شق براي وايات طريقه الى الحلبة في تابوت يحمله اتباعه، وقد وصل الى مشارف الحلبة وفتح التابوت من اجل وضع اورتن فيه، لكن الاخير عرف كيف يعيد السيطرة على الوضع وكاد ان يتغلب على هاربر لولا تدخل وايات شخصياً، فأعلن الحكم عندها فوز اورتن بسبب عدم اهلية خصمه.


ولكن المواجهة استمرت وعمد وايات وهاربر الى استهداف اورتن وحين همّ وايات بفتح التابوت لوضع اورتن فيه، خرج منه المصارع كاين وانضم الى المواجهة ليسيطر واورتن على الحلبة. ولكن الاضواء انقطعت لحظات لتضيء مجدداً وتظهر اختفاء وايات وهاربر بطريقة غامضة.


وعادت المنافسة مجدداً بين بطل القارات الحالي دولف زيغلر والبطل السابق "ذا ميز" انما هذه المرة عبر مباراة سداسية جمعت زيغلر وهيث سلايتر وراينو من جهة و"ميز" وفريق "سبيريت سكواد" من جهة ثانية. وقدم الجميع مباراة جيدة وكان التناسق تاماً بينهم خصوصاً بين اعضاء فريق "ميز"، وحصل ما لم يكن في الحسبان حين تدخل "ميز" من خارج الحلبة ولكم سلايتر بغفلة من الحكم ليتولى كيني تثبيته واعلان فوز فريق "ميز".


وفي باقي المباريات، فاز بارون كوربن على جاك سواغر، واليكسا على ناومي، وتواجهت كارميلا ونيكي بيلا كلامياً حيث قالت كارميلا ان جون سينا وارتباطه بنيكي هو سبب شهرة هذه الاخيرة، وليس قدرتها على المصارعة.