اشتعلت المنافسة بين عرضي "سماك داون" و"رو" ووصلت الى حد غير مسبوق بتحدٍ اطلقه القيمون على سماك داون (شاين ماكمان ​ودانيال براين​)، وتمثل بدعوة رسمية وجهها الاثنان الى العرض الذي ترأسه ستيفاني كان ويديره ميك فولي، للمواجهة في ثلاث محطات ضمن عرض "سورفايفر سيريز" Survivor series في 20 من الشهر المقبل.

وتجمع كل محطة نجوم عرض "الرو" ضد نجوم عرض "سماك داون"، وتم اقتراح مباراة خماسية للرجال واخرى للسيدات، اضافة الى مباراة من 10 مصارعين من كل عرض للفرق. ولا تزال الامور غامضة بانتظار الرد الذي سيصدر عن عرض "الرو".

حدث آخر استقطب الانظار خلال عرض "سماك داون" الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت، حيث تباهى بطل العالم "آي جاي ستايلز" بانجازه الاخير المتمثل بالفوز على دين امبروز وجون سينا واحتفاظه باللقب العالمي، وقرر ان خصمه المقبل (في مباراة خارج اللقب)، سيكون مصارعاً محلياً مغموراً هو جايمس ايلسوورث.

ولكن المفاجأة تمثلت بموافقة داينال براين على المباراة، الا انه اشترط ان يكون دين امبروز بمثابة الحكم الضيف، محذراً ستايلز من انه اذا تعرض للحكم سيتم تغريمه او ايقافه عن المشاركة في المباريات.

واقيمت المباراة، لكن امبروز حوّلها لجحيم بالنسبة الى البطل، فترك الحلبة اكثر من مرة حين كان ستايلز ينتظر عد الحكم للفوز، واخذ صوراً مع الجمهور او رد على الهاتف...

وفي النهاية، عرض امبروز بالضرب لستايلز وجعله يقع ارضاً دون حراك، ووضع ايلسوورث فوقه ليعلن فوز الاخير في اكبر مفاجأة يشهدها العرض.

مباراة اخرى حظيت باهتمام الجماهير وهي تلك التي جمعت راندي اورتن والمصارع كاين من جهة، وبراي وايات والمصارع العائد لوك هاربر من جهة ثانية.

وكما كان متوقعاً فقد كانت المواجهة عنيفة ومليئة بالقوة والندية، ولكن حين سيطر كاين واورتن على المباراة وكانا على وشك الفوز، انطفأت الانوار بشكل فجائي ليختفي معها كاين، ومع عودة الانوار ظهر هاربر بدلاً من المصارع "الوحش الاحمر" وسط ذهول اورتن فاستغل براي وايات الوضع وضرب ضربته الشهيرة ليعلن فوزه وهاربر.

وتجددت المواجهة بين بطل القارات الجديد دولف زيغلر وحامل اللقب السابق "ذا ميز" فكانت المواجهة الكلامية محتدمة قبل ان يستعين "ميز" بفريق "سبيريت سكواد" (فريق التشجيع السابق لزيغلر).

وعلى الرغم من النقص العددي (زيغلر في مواجهة اثنين)، الا انه تمكن من التفوق عليهما. وبعد المباراة حاول "ميز" والفريق الاعتداء على زيغلر، لكن تدخل بطل الزوجي هيث سلايتر و"راينو" حال دون ذلك.

وتغلب جيمي اوسو على شاد غايبل، وناومي على كارميلا.