قبل نحو خمسة ايام على موعد فعاليات "NO Mercy"، اقيم عرض سماك داون فجر اليوم بتوقيت بيروت، وشهد مواجهة حامية بين الثلاثي: بطل العالم آي جاي ستايلز، دين امبروز وجون سينا. البداية كانت مع صعود ستايلز الى الحلبة والتبجح بحزام البطولة الذي يحمله والتأكيد على انه سيبقى البطل، عندها دخل امبروز الى الحلبة ايضاً واخذ يشكك بقدرة ستايلز على البقاء بطلاً للعالم، وبعدها دخل سينا للتشديد على انه يرغب في دخول التاريخ بعدد المرات التي يفوز فيها باللقب (فاز 15 مرة ويطمح الى تحقيق فوزه الـ16).


وبعد اكتمال النصاب، اندلعت مواجهة كلامية حادة بين سينا وامبروز ادت الى تعاركهما فتدخل ستايلز ايضاً ولكنه تعرض لضربة متقنة من سينا الذي كان تكفل بأمبروز وحمل الحزام بين يديه. ولكن سرعان ما عاد ستايلز ووجه ضربة قوية لسينا اوقعته ارضاً، فحمل ستايلز اللقب بين يديه وتوجه به الى خارج الحلبة. الا انه وعلى الطريق، تعرض لكمين من امبروز الذي عاجله بضربته الشهيرة وحمل الحزام وسط حماس جماهيري كبير.


واستمرت "لعبة المطاردة" بين براي وايات وراندي اورتن، فخلال مواجهته لكاين، لم يقبل وايات بالتهديدات التي اطلقها اورتن الذي ظهر على الشاشة فشتت انتباهه، وعمد وايات الى ترك المباراة مع كاين لملاحقة اورتن في الكواليس، ما ادى الى عدم عودته الى الحلبة وبالتالي اعلان انتصار كاين.
ونجح اورتن في "اصطياد" وايات داخل غرفة، ولكنه عندما وصل اليها، وجدها فارغة الا من الكرسي الهزاز الخاص بـ"وايات".


وشهد العرض ايضاً محاولة بطل القارات "ذا ميز" اذلال دولف زيغلر عبر استضافته في البرنامج الخاص به، قبل المواجهة بينهما والتي ستضع مستقبل زيغلر المهني على المحك. واستقدم "ذا ميز" عضوين من فريق المشجعين الذي كان زيغلر ضمنه وانقلبا على زميلهما السابق، الا انه تمكن من القضاء عليهما قبل ان يتدخل "ميز" الذي سرعان ما لاذ بالفرار بعد ان تفادى ركلة قوية من زيغلر.


وفي باقي المباريات، تغلب فريق "الاخوة هايب" على فريق "فودفيلانز"، وجاك سواغر على بارون كوربن، وجايسون جوردان على جاي اوسو، واليكسا بليس وكارميلا على بيكي لينش ونيكي بيلا.