أكّد نجم نادي السلام زغرتا ​عمر زين الدين​ ان الإنطلاقة القوية التي بدأ بها الفريق موسمه في بطولة الدوري اللبناني تعود إلى العمل الجبار الذي يقوم به المدرب التونسي طارق جرايا إضافةً إلى الدعم القوي التي تقدمه الإدارة إلى اللاعبين الذين لا يبخلون في تقديم كلّ ما لديهم على أرض الملعب من أجل تحقيق النتائج الإيجابية، وقد ترجم ذلك من خلال تحقيق العلامة الكاملة في المباريات الثلاث الأولى حيث إستطاع الفريق الزغرتاوي الحصول على تسع نقاط كاملة أمام الأنصار وطرابلس والتضامن صور ليتربّع على عرش صدارة الترتيب العام للدوري.

زين الدين وفي حديث خاص لمراسل صحيفة "السبورت" الإلكترونية محمد بزي، أشار إلى أنه وبعد الإنطلاقة القوية للفريق هذا الموسم، أصبحت الأحلام كبيرة وأن المنافسة على اللقب ليست أمراً مستحيلاً. وشدد على أن الفريق لن يكون الحصان الأسود، بل سيكون رقماً صعباً ومنافساً جدياً للحصول على لقب الدوري، الا ان ذلك سيعتمد على مدى إنضباط اللاعبين وإلتزامهم بتعليمات الجهاز الفني في قادم الجولات، مشيرا في الوقت نفسه إلى أن إستعادة لقب كأس لبنان ايضا يعتبر ضمن أهداف الفريق في هذا الموسم.

وكشف أنه خلال فترة سوق الإنتقالات الصيفية تلقىّ عروضاً من قبل ثلاثة أندية منها نادي الأنصار، وهو كان يتمنى الإنتقال إلى صفوف الفريق الأخضر كخيار واحد وأخير في حال قرر الرحيل عن السلام، وفي نهاية المطاف قرّرت إدارة السلام الإبقاء على خدماته، مؤكداً أنه يشعر بالسعادة في صفوف الفريق الزغرتاوي وسيقدم كل ما لديه هذا الموسم لتحقيق النتائج الإيجابية معه.

وعن مباراة النجمة في الجولة المقبلة من بطولة الدوري، أكّد زين الدين على صعوبة تلك المواجهة على الرغم من الأزمة التي يعيشها بطل كأس لبنان حيث لم يحقق سوى نقطتين من ثلاث مباريات، لكنه شدّد على أن الفريق سيحضّر جيًدا من أجل الفوز في هذه المباراة متسلحاً بعاملي الأرض والجمهور.

وعن الإنضمام إلى صفوف المنتخب الوطني، أوضح أن حلمه هو اللعب بقميص المنتخب اللبناني، معرباً عن أمله الكبير في أن يتم إستدعاءه ولو لمباراة واحدة إلى صفوف منتخب الارز، لأن ذلك يعتبر فخراً كبيراً بالنسبة إليه ولأي لاعب لبناني.