لم تكن فعاليات عرض "سماك داون" الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت مؤاتية للنجم الشهير جون سينا الذي يبدو وكأن نجمه اخذ يخفت اثر الخسائر المتلاحقة التي يتعرض لها. فقد اراد سينا الانتقام من دين امبروز لما فعله به الاسبوع الفائت، وحددت مباراة بينهما لتصفية الحسابات. صحيح ان سينا لم يكن لقمة سائغة، وانه انهك امبروز وكاد ان ينتصر عليه لولا الحركة الناشطة للبطل السابق التي سمحت له بتثبيت سينا صاحب الخبرة الكبيرة، والفوز بالمباراة.


ولكن الاحداث التي حصلت بعد المباراة عبّرت عن نفسها، اذ قفز بطل العالم آي جاي ستايلز من بين الجمهور ولكم سينا بقوة بغفلة من الاخير، قبل ان يفاجىء امبروز بضربة قوية ايضاً. هذا الامر ادى الى تدخل المدير العام للعرض دانيال براين الذي اعلن عن مباراة على اللقب العالمي بين امبروز وستايلز الاسبوع المقبل ضمن عرض "سماك داون"، وكانت هذه الفترة كافية ليستعيد امبروز نشاطه وينتقم من ستايلز.


وتمكن بطل القارات "ذا ميز" من الاحتفاظ بلقبه ولو عن طريق الخداع. فبعد اخذ ورد دام اسابيع عدة، وقّع "ذا ميز" عقد البقاء ضمن عرض "سماك داون"، ولكنه فوجىء بقرار الدفاع عن لقبه بشكل فوري ضد دولف زيغلر. حاول البطل رفض الشرط، لكنه صدم بأن رفضه سيؤدي الى الغاء عقده، فأقيمت المباراة دون تأخير.


بدا اصرار زيغلر على الفوز واضحاً منذ البداية، وعمد الى استهداف "ميز" بشكل متكرر الى ان قررت زوجة الاخير التدخل لصالحه كما في المرة السابقة، وحاولت ان ترش مادة مجهولة في وجه زيغلر، لكن الحكم كان لها بالمرصاد هذه المرة واجبرها على مغادرة القاعة.
وعاد زيغلر الى التفوق، ولكن "ميز" اراد الاحتفاظ بلقبه بأي ثمن، وقام بنفسه برش المادة المجهولة على وجه خصمه بغفلة من الحكم، وتمكن من الفوز والاحتفاظ باللقب عن طريق الخداع.


واندلعت معركة قوية بين بيكي لينش واليكسا بليس خلال توقيعهما على عقد المباراة بينهما على لقب السيدات الخاص بـ"سماك داون"، فيما تمكن فريق "اوسو" من التغلب على فريق "اميركان الفا" ليضرب موعداً مع بطلي الزوجي هيث سيتر وراينو على اللقب ضمن فعاليات "نو مرسي" No Mercy.


وفي باقي المباريات، تغلب بارون كوربن على ابولو كروز، وراندي اورتن على اريك روان، ونيكي بيلا وناومي على ناتاليا وكارميلا بسبب عدم الاهلية.