في إطار سعي التضامن صور لتقديم موسم مميز، تعاقد الفريق الجنوبي مع مدرب نادي الحكمة السابق ​فؤاد حجازي​ للعمل ضمن الجهاز الفني للفريق والذي يترأسه محمد زهير. التقينا حجازي لوضعنا أكثر في أجواء انضمامه للتضامن صور وللحديث أكثر عن أهدافه مع الفريق في المرحلة المقبلة.

أخبرنا حجازي أن الفكرة طرحت عليه بعد انتهاء مشواره مع الحكمة وهي كانت احدى عرضين تلقاهما محليا ودرسهما بجدية تامة.

صداقتي وعلاقتي الأخوية مع رضا عنتر لعبت دورا كبيرا في قبولي عرض التضامن وتفضيله على العرض الآخر كما أني رأيته العرض الأفضل والأنسب لي خاصة بعدما أطلعني عنتر وهو مدير الفريق أيضا على تطلعاته المستقبلية مع النادي ورغبته ببناء فريق شاب منافس على الألقاب والبطولات.

لا يهتم حجازي بالمنصب وبكونه مساعدا للمدرب بعدما كان مدربا للحكمة، فالعمل هو نفسه كما أنه ليس من عاداتي وقيمي أن آتي وأحاول أخذ مكان شخص ناجح مثل محمد زهير مدرب الفريق والذي تعب كثيرا مع النادي وهو من أسس الفريق الحالي.

ما أود أن أقوم به مع التضامن هو مساعدة الفريق بشكل كبير وتسخير كل ما أعرفه للنادي ومساعدة المدرب محمد زهير على الإستمرار في النهج التصاعدي للفريق وبلوغ الأهداف الموضوعة.

كرة القدم لعبة جماعية وانا كل هدفي هو مساعدة هذا النادي العريق وتشارك الخبرات مع جميع أعضاء الجهاز الفني ورضا عنتر من أجل اسم واحد: التضامن صور.

وشدد حجازي على أن الانسجام بينه وبين محمد زهير هو في اعلى مستوياته حيث يتناقشان في كل الامور وهناك تفاهم واضح بينهما وهذا عائد للتواضع الكبير الذي يتحلى به زهير وللثقافة الكروية العالية التي يتمتع بها مؤكدا أنه سعيد جدا بالعمل معه.

المعسكر الداخلي الذي قام به التضامن كان جيدا للغاية وكونت انطباعا أوليا بأن الجميع ملتزم من كل النواحي كما يوجد لدى اللاعبين الرغبة والحماس للعودة بالتضامن صور لمكانته الطبيعية، حاولنا الاستفادة من كل دقيقة في هذا المعسكر وركزنا على رفع العامل البدني للفريق كي نصل للدوري ونحن في أقصى جهوزية ممكنة.

على الصعيد المحلي، أنهى النادي مبكرا كل صفقاته ما زاد الانسجام في الفريق، الفريق لديه الكثير من اللاعبين الشباب مطعم ببعض لاعبي الخبرة وهذه هي رؤيتنا كجهاز فني بدمج عنصري الشباب والخبرة إضافة إلى اختيارنا لثلاث لاعبين أجانب سيلعبون بلا شك دورا هاما في رفع مستوى الفريق أكثر وأكثر.

وأضاف حجازي: نحن كجهاز فني للفريق سنتعاون سوية من اجل رفع اسم الفريق عاليا خاصة مع وجود مجموعة طموحة من اللاعبين تقدم كل ما لديها للفريق.

في الختام دعا حجازي كل جماهير التضامن إلى مواكبة الفريق بكثافة منذ بداية الموسم لأن الفريق بحاجة ماسة لهذا الدعم واعدا إياهم بتحقيق نتائج إيجابية تفرحهم وداعيا إياهم إلى أن يكونوا يدا واحدة خلف الفريق فقوة التضامن يستمدها من جمهوره.