قيل الكثير عن ​مباراة النجوم​ التي استضافها ملعب فؤاد شهاب في جونيه والتي ضمت نجوما عالميين مخضرمين ونجوما لبنانيين.

انتقادات كثيرة طالت التنظيم و المباراة بشكل عام والتي شهدت اشكالات بين اللاعبين انفسهم رغم كونها استعراضية.

صحيفة "السبورت " الالكترونية لم تكن بعيدة عما حصل وعانت كغيرها، لذلك توجهت الى المعنيين الرياضيين مباشرة للتعبير عن رايهم.

وفي حديث خاص وحصري لصحيفة "السبورت" الإلكترونية، أكد ​فؤاد حجازي​ نجم منتخب لبنان السابق وأحد اللاعبين المشاركين في المباراة ضد منتخب نجوم العالم والمعني باحتكاك بينه ولويس فيغو، أن نجوم العالم تفاجاوا بمستوى المنتخب اللبناني العالي وهو ما جعل المباراة تأخذ منحى التشنج والعصبية.

وإذ أكد حجازي أن مثل هذه الأمور التي حصلت تبقى طبيعية بالنسبة لكرة القدم ولم تتجاوز حدود الملعب بعد النهاية، أشار إلى أنه عاتب كل العتب على عدد لا بأس به من الإعلاميين اللبنانيين الذين صوروا اللاعبين اللبنانيين بأنهم " بلا أخلاق " وبانهم أفقدوا المباراة رونقها، وقاموا بتصرفات صبيانية... لكنهم نسوا أو تناسوا ما قام به النجوم العالميين من لعب خشن وركل بدون كرة على أقدامنا.

والأهم أنهم لم يكونوا معنا في الملعب ليسمعوا وابل الشتائم الذي تعرضنا له خاصة من اللاعب دافيد تريزيغيه والذي تفوه بكلام معيب جدا بحق موسى حجيج.

أما عن حادثته مع لويس فيغو، فقال حجازي انه حاول قطع الكرة ولم يلمس اللاعب البرتغالي الذي قام ودفعه، عندما وضعت يدي على كتفه وقلت له: I am Sorry، قام بدفعي مجددا وقال لي: أتريد أن تفتعل مشكلا ؟ أتريد أن ابدأ بالتدافع ؟ ألا تعلم من انا؟ لكني لم أرد واكتفيت بالقول: شكرا جزيلا.

وختم حجازي حديثه: هذا لا يعني أنهم بلا أخلاق ولكن هذا ما نسميه لعبا رجوليا وقتالا على الكرة وهو جزء من كرة القدم" مشيرا إلى أنه استمتع كثيرا باللعب مثله مثل النجوم التي عبرت بعد المباراة عن سعادتها وبأن كل ما حصل في الملعب يبقى داخله.