خسر المنتخب الإماراتي لكرة القدم آخر مباراته الودية ضمن معسكره المقام حالياً في مدينة شنغهاي الصينية استعدادا للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا وذلك أمام نظيره منتخب كوريا الشمالية بهدفين دون رد.
يذكر ان الامارات خاضت اللقاء بـ10 لاعبين بعد طرد المهاجم علي مبخوت عند الدقيقة 35 لحصوله على الإنذار الثاني.
ويستهل الابيض مشواره في الدور الحسم للتصفيات امام المنتخب الياباني في طوكيو في الاول ايلول /سبتمبر المقبل ضمن المجموعة الثانية التي تضم الى جانبه كل من منتخبات أستراليا والسعودية والعراق وتايلند.