بدأت احداث "سماك داون" التي اقيمت فجر اليوم بتوقيت بيروت بشكل خاطىء بين بطل العالم دين امبروز ومنافسه الاول على اللقب دولف زيغلر. فقد بدأ العرض بكلام قوي لبراي وايات سرعان ما واجهه زيغلر وامبروز لتحتدم الامور، ويتلقى امبروز ركلة لم يعرف تماماً ما اذا كانت عن طريق الخطأ من قبل زيغلر، قبل ان ينهي وايات الامور بحركته الشهيرة، ويصبح البطل الخاسر الاكبر.

ولكن بعدها، وضع الاثنان هذه الاحداث جانباً وتحالفا معاً ضد براي وايات واريك روان في مباراة مثيرة، واظهرا تنسيقاً تاماً وتناغماً ناجحاً بينهما ادى الى سيطرتهما على اجواء المباراة والى تثبيت روان واعلان الفوز.

لكن امبروز استعاد شريط الاحداث بعد المباراة، وقرر رد الدين لزيغلر فصرعه بحركته المعروفة، وتعادل الاثنان بالتالي في مواجهتهما غير المباشرة.

وعاد راندي اورتن الى اجواء المباريات بسرعة بعد ان تعافى من هجوم بروك ليسنر عليه الاسبوع الفائت، وكان البرتو دل ريو في انتظاره في مواجهة شيقة. قدم الاثنان عرضاً قوياً، قبل ان يفرض اورتن سيطرته ووضع دل ريو حيث يشاء، الا ان الاخير استعان بكرسي حديدي ضرب به كتف اورتن قبل ان يركز هجومه على هذا الكتف اكثر من مرة ليعلن الحكم خسارة دل ريو بسبب عدم الاهلية. وحين استمر المصارع المكسيكي في خطة الحاق الاذى بأورتن، انتفض الاخير ونفذ حركته الشهيرة التي تركت دل ريو صريعاً على ارض الحلبة.

وخسر هيث سلايتر فرصة توقيع عقد مع عرض "سماك داون" بعد ان هزمه المصارع العائد "راينو" في مباراة مثيرة قدم خلالها الاثنان كل ما لديهما، ليخرج سلايتر خالي الوفاض.

وفي باقي المباريات، تغلب فريق "اميركان الفا" على مصارعين محليين، واليكس بليس على بيكي لينش، وكارميلا على ناتاليا.