لم يرغب بروك ليسنر في تقديم طبق انتقامه من راندي اورتن بارداً، بل عمد بعد اقل من 24 ساعة على اعتداء اورتن عليه في عرض "الرو" الى رد الصاع صاعين خلال عرض سماك داون الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت.


وعلى الرغم من احاطة الحلبة بعناصر الامن بعد ان تردد ان ليسنر ظهر في ارجاء المقر، واجه اورتن المصارع فاندانغو الذي لم يكن نداً قوياً لاورتن وذلك تحت انظار تايلر بريز (زميل فاندانغو) خارج الحلبة. وفي حين كانت السيطرة لاورتن طوال الوقت، حصلت المفاجأة واقتحم ليسنر الحلبة والتقط "الافعى" ونفذ عليه حركته الشهيرة F-5 التي كانت كفيلة بابقاء اورتن على الارض واهدائه الفوز على فاندانغو بسبب عدم الاهلية. عندها تدخل رجال الامن ورافقوا ليسنر الى خارج المقر.


وفي المقلب الآخر، ادت المواجهة الكلامية الحامية بين جون سينا وآي جاي ستايلز الى اتفاق بينهما على مواجهة جديدة خلال عرض "سامر سلام" انما هذه المرة تحت شرط معيّن: في حال فاز ستايلز، على سينا ان يعترف ان خصمه افضل منه.


مواجهة اخرى مهمة جمعت دولف زيغلر وبراي وايات. فخلال استضافة بطل العالم دين امبروز للمصارعين الاثنين في برنامجه، احتدمت الامور ووصلت الى حد الاتفاق على مواجهة بينهما يتأهل منها الفائز الى مواجهة امبروز على لقب البطولة. دخل زيغلر وهو المرشح الاول للمنافسة على اللقب، فيما دخل وايات متعطشاً لسرقة هذه الفرصة من خصمه، وافرغ الاثنان ما في جعبتيهما حتى ان زيغلر انتزع الحماية المطاطية من زاوية الحلبة ليرطم رأس وايات بها ويحصد الفوز الغالي فيبقى بالتالي المنافس الاول على اللقب العالمي.

وبعد المباراة اعتدى اريك روان على الفائز، لكن امبروز الذي كان يشاهد المباراة لم يقف مكتوف اليدين، فحاول مساعدة زيغلر الا ان وايات وروان تفوقا عليه وعلى زيغلر وتركاهما على ارض الحلبة.


وتألق ابولو كروز في مباراة ثلاثية جمعته ضد كاليستو وبارون كوربن ليفوز ويصبح بالتالي المنافس الاول على لقب بطولة القارات حيث سيواجه "ذا ميز" خلال عرض "سامر سلام".


وفاوض مدير عرص سماك داون دانيال براين المصارع هيث سلايتر الذي طالب بالانضمام الى العرض، لكن المصارع "راينو" صرعه مجدداً، فقرر براين اقامة مباراة بينهما الاسبوع المقبل على ان ينضم سلايتر الى العرض في حال فوزه.

وتغلب فريق اميركان الفا على فريق فودفيلانز.