أعلن رئيس اتحاد الأوروغواي لكرة القدم، ويلمار بالديز، أن الملاعب ستشهد هذا الاسبوع تقدما في إجراءات التصدي للعنف، من أجل عودة النشاط الكروي المتوقف.
وأكد بالديز أن اتحاد الكرة مستعد لوضع كاميرات ذات قدرة على تمييز الوجوه بدقة، داخل ملعب سينتيناريو، وهو الملعب الرئيسي لمونتفيديو العاصمة، كخطوة أولى في هذا الصدد، على أن يتم المضي قدما في تطبيق هذا الإجراء داخل ملاعب أخرى.
وتواجه الأوروغواي نقصا في الموارد المالية، ما سيدفع بالديز إلى طلب مساعدات من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" واتحاد أميركا الجنوبية للعبة "كونميبول".
























































