شهد العرض الاول لفعاليات سماك داون بموعده الجديد اي فجر الثلاثاء بتوقيت بيروت، الكثير من المفاجآت والاهم من كل ذلك انه كشف عن اسماء القرعة التي اجريت لمعرفة اسماء المصارعين الذين سيظهرون فقط في العرض الخاص بـ"الرو" او "سماك داون"، وهو امر يحصل للمرة الاولى وينبىء بمرحلة جديدة دخلها عالم المصارعة الحرة الترفيهية WWE.

بداية، لا بد من التوقف عند المباراة الاهم التي تقررت في اللحظة الاخيرة مساء امس وجمعت بطل العالم دين امبروز ومنافسه سيث رولنز للمرة الثانية في اقل من 24 ساعة. وبعد ان ساد الغموض المباراة السابقة بينهما التي انتهت بالتعادل، حسم امبروز الوضع بما لا يقبل الشك، واطاح بخصمه بضربة متقنة ابقت اللقب بين يديه، فيما احتفل مع شاين ماكمان ودانيال براين بانجازه.

في المقابل، كان جون سينا على موعد مع مواجهة حامية ضد لوك غالوز تحت انظار باقي اعضاء فريق "النادي" وكل من انزو اموري وبيغ كاس. ولم يتأخر الوقت لتدخل المصارعين جميعاً في فترة من الفترات، وهو ما ادى الى تشتيت انتباه غالوز للحظة كانت كافية من اجل استغلال سينا للوضع وتنفيذ حركته الشهيرة التي اهدته الفوز.

وشهد العرض ظهور كاين بحلته السوداء وقناعه الاحمر، وقد تواجه مع كيفن اوينز، الا ان المباراة لم تقم وفق المتوقع اذ تشاحن اوينز مع سامي زين قبل بدايتها ما اثار حفيظة كاين الذي تخلص منهما بضربة مزدوجة.
وفي باقي المباريات، تغلب براي وايات على كزافيير وودز، وكريس جيريكو على انطونيو سيزارو، وشارلوت ودانا بروك على ساشا بانكس في مباراة غير متكافئة، فيما افسدت بيكي لينش مواجهة ناتاليا واليشا فوكس.