تميز ​عرض سماك داون​ الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت، بمباراة قوية ومهمة جمعت انطونيو سيزارو، البرتو دل ريو، شايموس وابولو كروز. الهدف من المواجهة الرباعية كان تحديد هوية المنافس الاول على لقب الولايات المتحدة الذي يحمله حالياً الكسندر روسيف.

حفلت المباراة بالكثير من اللكمات والركلات، وبقي المصارعون الاربعة على اصرارهم على الفوز، الى ان عمد كروز الى توجيه ضربة قوية لشايموس بقي خلالها الاثنان على الارض، وحاول عندها دل ريو تنفيذ حركته القاضية على سيزارو الذي احبط المحاولة وعمد الى تنفيذ حركة الدوران الخاصة به، اتبعها بحركة استسلام لم يستطع دل ريو مقاومتها ليعلن استسلامه وفوز سيزارو. وبعد المباراة تعرض الفائز لضرب من دل ريو الذي لم يتقبل الخسارة، وتعرض لاذى على مستوى اضلاعه.


وبعد اتضاح الصورة، ظهر روسيف واعلن انه جاهز لمواجهة سيزارو فوراً على لقب البطولة. وعلى الرغم من الالم، قبل سيزارو العرض وخاض مواجهة عنيفة مع روسيف الذي استغل اصابة خصمه، وعمد الى تنفيذ حركة الاستسلام الشهيرة الخاصة به، فخضع سيزارو واعلن استسلامه.
لكن فرحة روسيف لم تستمر طويلاً، اذ علم انه سيواجه مجدداً تايتوس اونيل على اللقب خلال عرض الرو في الرابع من تموز الحالي.


اما المباراة الحدث، فكانت تلك التي جمعت بطل العالم دين امبروز وبطل القارات "ذا ميز". بداية المواجهة كانت عندما حل امبروز ضيفاً ثقيلاً على برنامج "ذا ميز" وهو يتناول سندويشا، وحين استعمل سترة الاخير ليمسح فمه، تدخلت زوجة بطل القارات "ماريز" ورمت السترة على وجهه، فعمد "ميز" الى استهداف امبروز بضربة قوية.
وسرعان ما تم الاعلان عن مباراة بطل ضد بطل، ودخل الاثنان الى الحلبة وقدما عرضاً قوياً وشيقاً لم تحسم نتجيته الا بعد تعب وجهد كبيرين بذله كل منهما، لينتهي بفوز مستحق ومدو لامبروز على خصمه.


وفي باقي المباريات، تغلبت عائلة "وايات" على مصارعين محليين، ودانا بروك على بيلي كاي، وساشا بانكس على سامر راي.