بعد اقل من 24 ساعة على فعاليات "المال في المصرف" وما تخللها من مفاجآت ابرزها انتقال لقب بطولة العالم من رومان راينز الى سيث رولنز الى دين امبروز، اطلت فعاليات "الرو" وحملت معها احداثاً وقرارات حبست الانفاس، اهمها مواجهة حامية لاعضاء فريق "شيلد" السابقين من اجل اللقب الغالي.


بداية العرض كانت تواجد الاعضاء الثلاثة داخل الحلبة مع حزام البطولة على كتف امبروز الذي تلقى عرضاً من راينز لاقامة مباراة بينهما على اللقب، لكن رولنز تدخل وطالب بأن يكون هو المنافس الاول على اللقب. عندها، اقترح راينز اقامة مباراة بينهما لمعرفة المتحدي الاول وهو ما رفضه رولنز، ولكن تدخل شاين ماكمان ادى الى اقامة مباراة خلال العرض بين رولنز وراينز لمعرفة هوية المتحدي الاول على اللقب.


الا ان الامور لم تنته بشكل واضح، اذ خلال المعركة المحتدمة بين الاثنين انتقل الصراع الى خارج الحلبة وادت ضربة رمح قوية من راينز الى سقوط الاثنين على الارض. ومع انتهاء الحكم بالعد الى الرقم 10، ففشل الاثنان في العودة الى الحلبة ما ادى الى اعلان انتهاء المباراة دون ان يفوز اي منهما.


ولكن امبروز لم يقبل بهذه النتيجة، فحصل على قرار من شاين ماكمان بمباراة ثلاثية على اللقب تجمع بين اعضاء فريق "شيلد" السابقين خلال عرض "باتل غراوند". ولتأكيد رغبته في المحافظة على لقبه، تعرض امبروز بالضرب لكل من راينز ورولنز.


في المقابل، كان جون سينا على موعد مع "مبادرة" تقدم بها اي جاي ستايلز مع زميليه في فريق "النادي" لوك غالوز وكارل اندرسون، حيث عرض ستايلز اعتذاره عما قام به زميليه، وعرض على سينا مباراة تجمعه مع احدهما، ووقع الخيار على اندرسون.

وبالفعل، اقيمت المباراة وقد سينا عرضاً قوياً لم يفسح خلاله المجال امام اندرسون ليأخذ انفاسه وعرضه لعقاب قاس. ولكن تبين لاحقاً ان المسألة ليست سوى كمين جديد نصب لسينا، حيث وفيما كانت المباراة تسير بشكل طبيعي، تدخل ستايلز وغالوز وانقضا مع اندرسون على سينا وابرحوه ضرباً مرة جديدة. وعلى الرغم من فوزه بسبب عدم اهلية منافسه، بقي سينا ملقى على الارض فيما وقف الثلاثة فوقه يتأملون انجازهم.


في المقابل، كان تايتوس اونيل على موعد مع مباراة رد اعتبار امام بطل الولايات المتحدة الكسندر روسيف الذي اذله امس امام اولاده. ولكن الانتقام والغضب تحكما بأونيل على ما يبدو، اذ اعترض روسيف قبل بداية المباراة، وانهال عليه بالضرب مجبراً اياه على الانسحاب وبالتالي، الغاء المباراة.


مباراة انتقامية اخرى تميز بها العرض وجمعت سامي زين وكيفن اوينز، وتمكن زين من تحقيق فوز مهم عادل فيه نتيجة المواجهات المباشرة بينهما في عالم WWE. لكن اوينز ابى ان يتقبل الهزيمة، فعمد الى مهاجمة زين حين كان يسير مغادراً الحلبة، واندلع قتال جديد بينهما انتهى بتدخل طاقم من الحكام لابعادهما.


مفاجأة اخرى تخللت العرض وهي عودة فريق "عائلة "وايات" بعد غياب قسري، لكن العودة لم تكن سهلة اذ تم افشال مفاعيلها من قبل فريق "اليوم الجديد" الذي اصبح الهدف المقبل للعائلة!


وفي باقي المباريات، تغلب انزو اموري وبيغ كاس على فريق "فودفيلانز"، وبارون كوربن على زاك رايدر، وبطلة السيدات شارلوت على بايج.


يذكر انه خلال العرض، تقدم جون لورنايتس بطلب ادارة فعاليات سماك داون لكن شون ماكمان رفض طلبه بتهذيب وجدد رغبته في ادارة العرض بنفسه.