اقيمت فجر اليوم بتوقيت بيروت فعاليات "سماك داون" التي شهدت اطلالة جديدة للمصارع العائد من الاصابة سيث رولنز، والذي سينافس رومان راينز على لقب بطولة العالم. الاطلالة لم تكن طويلة ولم يتخللها مواجهات، لكنها كانت استفزازية للجمهور فقط لا غير.


في المقابل، شهد العرض فرصتين للتغيير الاولى في بطولة الولايات المتحدة الاميركية حيث تواجه البطل الكسندر روسيف مجدداً مع ​كاليستو​. وكانت مباراة قوية اراد فيها المصارع المكسيكي ان يستعيد اللقب الا ان روسيف كان بالمرصاد لكل تحركات خصمه ومناوراته، فعمد الى افشالها جميعاً قبل ان يجبر كاليستو على الاستسلام ليحتفظ بالتالي بلقب البطولة. ومع انتهاء المباراة، اراد روسيف تلقين خصمه درساً قاسياً، وحاول التعرض له بالضرب المبرح، لكن تدخل تايتوس اونيل منعه من ذلك. وتحدى اونيل روسيف ان ينافسه فوراً على اللقب، لكن المصارع البلغاري فضّل ارجاء النزاع الى وقت لاحق.


في المقابل، كان "ذا ميز" يتعرض لموقف حرج خلال مواجهة ساخنة مع انطونيو سيزارو على لقب القارات. وبدا سيزارو مصمماً على عدم اهدار فرصة نيل حزام البطولة، وهو كاد ان يحقق غايته اكثر من مرة لكن خبرة "ميز" ومناوراته كانت ;فيلة بتجنيبه الخسارة. وتدخلت ماريز (زوجة ميز) ونزعت الغطاء المطاطي عن احدى زوايا الحلبة، فاستغل "ميز" الموقف ودفع خصمه اليها مباشرة قبل ان يثبته ويعلن فوزه واحتفاظه باللقب القاري.


وتميز العرض ايضاً بمواجهة كلامية قاسية بين دين امبروز وكيفن اوينز، سرعان ما انضم اليهما سامي زين. وخلال النقاش المحتدم، ظهر البرتو دل ريو وتحدث الى الثلاثة، لكنه استطاع ان يجذب اهjمام زين الذي تعرض لضربة غادرة من اوينز، فنال ضربة في المقابل من امبروز، فيما استعاد زين عافيته واستهدف اوينزالذي حاد عن الركلة التي كادت ان تصيب امبروز لكن زين اوقفها في اللحظة الاخيرة. بعدها، حاول امبروز ان يضرب زين ولم يتمكن، فكان تلارسالة الواضحة انه خلال المواجهة المقبلة على حقيبة "المال في المصرف" سيحارب كل مصارع من اجل الفوز.


وانضم دل ريو الى قافلة المنافسين على "حقيبة المال في المصرف" بعد ان تخطى عقبة زاك رايدر بصعوبة .
وفي باقي المباريات، فاز فريق "بريز دانغو" (المؤلف من فاندانغو وتايلر بريز) على فريق "غولدن تروث" (المؤلف من آر تروث وغولداست)، وناتاليا على دانا بروك.


وتواعد فريق "ابناء دادلي" مع كل من انزو اموري وبيغ كاس على مواجهة بينهم خلال فعاليات "الرو" الاثنين المقبل.