قبل ثلاثة ايام على موعد فعاليات "اكستريم رولز" الذي سيشهد دفاع بطل العالم رومان ريانز عن لقبه امام متحديه آي جاي ستايلز، استضاف عرض "سماك داون" ما يمكن تسميته بـ"البروفة الاخيرة" بينهما بعد سلسلة مواجهات امتدت لاسابيع وحفلت بالمشاجنات القوية والعنيفة.


وخلال ​عرض سماك داون​، كان راينز على موعد مع لوك غالوز احد اعضاء "النادي" The Club، في حضور كل من: ستايلز ولوك اندرسون وفريق "اوسو". وخلال المباراة تدخل ستايلز لتشتيت انتباه راينز، ما ادى الى تدخل الجميع وحصول فوضى عارمة اضطر معها الحكم الى اعلان خسارة غالوز بسبب عدم الاهلية. ومن الطبيعي الا تنتهي الامور عند هذا الحد اذ سرعان ما اندلعت مواجهات حامية انتهت بتواجد فريق "اوسو" في مواجهة غالوز واندرسون خارج الحلبة فيما تصارع راينز وستايلز داخلها. وبعد تبادل عنيف للكمات والركلات، تمكن راينز من ان يكون المصارع الوحيد الواقف في الحلبة.


وتوجهت الانظار مجدداً الى لقب بطولة القارات حيث اقيمت مباراة بين انطونيو سيزارو و​كيفن اوينز​، لكنها تميزت بتواجد البطل "ذا ميز" وزوجته وسامي زين على طاولة التعليق. تميزت المباراة باصرار واضح لدى كل من المصارعين الاثنين لتحقيق الفوز وهو كان من نصيب اوينز. الا ان ما حصل بعد المباراة هو الذي استقطب الاهتمام والانظار، حيث اندلعت مواجهات حامية بين المصارعين الاربعة وساد هرج ومرج قبل ان يخرج اوينز من المسألة بأقل قدر ممكن من الالم.


وتغلب دولف زيغلر على شايموس قبل ان يتلقى وعداً من بارون كوربن بأنه سيتعرض لالم كبير يوم الاحد المقبل، وفريق "اليوم الجديد" وبيغ كاس من جهة على فريقي "فودفيلانز" و"ابناء دادلي" من جهة ثانية، ودانا بروك على بايج.