اعتبر نجم خط وسط نادي النجمة ​محمد شمص​ أنّ فريقه حقّق المطلوب اليوم في مباراة الديربي أمام الغريم نادي الأنصار وهو عدم تلقي الخسارة نظراً لحساسية المباراة بين الفريقين والتي انتهت بالتعادل الايجابي بهدفٍ لكل طرف ضمن منافسات الجولة الـ22 والأخيرة من بطولة الدوري اللبناني لكرة القدم

وفي حديثٍ مع مراسل صحيفة السبورت الالكترونية محمّد بزّي شدّد شمص على أن الفريق سيحضّر جيداً لانقاذ الموسم بنيل بطولة كأس لبنان مؤكداً ان اللاعبين سيبذلون قصارى جهدهم لتخطي فريق الاجتماعي في الدور النصف نهائي والوصول الى المباراة النهائية وحصد لقب البطولة الذي غاب عن خزائن نادي النجمة منذ العام 1998.

وأعرب شمص عن تفائله في حصد لقب بطولة الكأس لارضاء الجماهير بعد خيبة الأمل في عدم التتويج بلقب الدوري هذا الموسم مشيراً الى أن الفوز بكأس لبنان سيكون له طعم مميز خاصةً وأن الفائز سيتأهل الى بطولة كأس الاتحاد الآسيوي الموسم المقبل.

من جهته، أعرب نجم الأنصار ​محمد عطوي​ عن أسفه لعدم تحقيق الانتصار في مباراة الديربي بعدما كان فريقه متقدماً حتى الدقيقة 89 قبل أن يسجل خالد تكه جي هدفاً قاتلاً للنجمة أنقذه من الخسارة.
وعن الهدف الرائع الذي سجله في مرمى الفريق النبيذي أعرب عطوي عن سعادته مشيراً الى أن أهدافه في مرمى النجمة دائماً ما يكون لها طعهما الخاص بالنسبة اليه.


.وعن بطولة كأس لبنان شدّد عطوي أن المارد الأخضر سيقدم كلّ ما لديه لتخطي العهد في الدور النصف نهائي والوصول الى المباراة النهائية لحصد لقب البطولة.