ضمن منافسات الجولة الأخيرة من بطولة الدوري اللبناني لكرة القدم انتهت مباراة ديربي كرة القدم اللبنانية بين نادي الأنصار ونادي النجمة بالتعادل الايجابي بنتيجة هدفٍ لكل فريق في المباراة التي جمعت الطرفين اليوم على ملعب طرابلس البلدي.

وبدأ الأنصار المباراة مهاجماً حيث كاد أن يفتتح التسجيل مبكراً في الدقيقة الأولى عن طريق اللاعب ​محمد عطوي​ بتسديدةٍ بعيدةٍ لكن تصدى لها ببراعة الحارس أحمد التكتوك.

وفي الدقيقة 22 تمكّن الأخضر من افتتاح النتيجة لصالحه بهدفٍ رائعٍ من قبل محمد عطوي بعد تمريرة من لوكاس غالان أسكنها بطريقة رائعة عطوي في شباك التكتوك .

وظهر النجمة بمستوىً متوسطٍ في المباراة عكس الأنصار الذي لعب بروحٍ عاليةٍ على الرغم من أن المباراة تحصيل حاصل بين الفريقين بعد خروجهما من صراع الفوز باللقب.

وفي الدقيقة 89 بعدما ظن الجميع أن المباراة ستنتهي باللون الأخضر، استطاع النجم خالد تكه جي من تسجيل هدفٍ قاتلٍ حرم فيه الأنصار من حسم الديربي لصالحه وسط حسرة لاعبي الفريق الأخضر.

وتتجه الأنظار يوم غدٍ الى مباراة الحسم بين العهد المتصدر والصفاء صاحب المركز الثاني حيث يكفي العهد التعادل للتويج باللقب بينما مطالب الصفاء بتحقيق الانتصار من أجل الفوز باللقب الثالث في تاريخه.

وفي مباراة أخرى أقيمت اليوم، فاز النبي شيت على شباب الساحل بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل هدفٍ.