قامت شركة ’كوبر للإطارات أوروبا‘ (Cooper Tire Europe) مرّة جديدة بتنظيم ’تحدّي الدقّة‘ (Precision Challenge) المميّز حيث خاض لاعبو فريق ’​نادي أرسنال​ لكرة القدم‘ اختباراً قوياً وصعباً فيما يتعلّق بالدقّة العالية. وتُعدّ ’كوبر‘ شريك الإطارات الرسمي لفريق ’أرسنال‘ ولقد قامت حتى الآن بتنظيم جولتين من ’تحدّي الدقّة‘ للاعبي نادي ’دوري باركليز الممتاز‘.

وفي الجولة الثالثة من السلسلة، جمعت ’كوبر‘ المهاجم أوليفير غيرود ولاعب الوسط مسعود أوزيل وحارس المرمى دايفيد أوسبينا مع ثلاثة سائقين من بطولة العالم للرالي كروس حيث خاضوا جميعاً منافسة شيّقة للغاية لاختبار مهاراتهم ومستويات الدقّة التي يتمتّعون بها. يُذكَر أن ’كوبر‘ توفر الإطارات للسيارات المشاركة في بطولة الرالي كروس من تنظيم ’الاتحاد الدولي للسيارات‘ (FIA World Rallycross Championship).

ولقد خاض اللاعبون التحدّي ضمن فرق زوجية بوجود بندول (أداة مشابهة لرقّاص ساعة) عُلِّقت في نهايته إطارات من نوع Cooper Zeon 4XS Sport، وهي المنتج عالي الأداء الأحدث لدى الشركة المخصّص للمركبات الرياضية متعدّدة الاستخدامات (SUV)، حيث توجّب على الفرق تسجيل الأهداف من خلال تمرير الكرات عبر فتحات هذه الإطارات.

خلال المنافسة، فاز النجم أوزيل إلى جانب نجم الرالي يانيس باومانيس، بينما حلّ كل من غيرود وأنطون ماركلوند في مركز الوصيف مع أوسبينا ورينيه نيتيس. ومع استمرار المنافسة، تمكّن نجم الرالي كروس السائق ماركلوند من تمرير الكرة عبر فتحة الإطارات دون ملامستها أمام دهشة وفرحة زملائه السائقين.

وقالت سارة ماكروبرتس، مديرة الاتصالات التسويقية في شركة ’كوبر للإطارات أوروبا‘: "جمع ’تحدّي الدقّة‘ الثالث الذي قمنا بتنظيمه شراكتنا القويّة مع نادي ’أرسنال‘ وواحدة من أبرز أنشطتنا في مجال رياضة السيارات الدولية. وتوجّب على كل المشاركين من لاعبي فريق ’أرسنال‘ وسائقين الرالي كروس على حد سواء استعراض المهارات الاستثنائية التي يتمتّعون بها في حياتهم المهنية اليومية لأجل تحقيق النجاح. ولقد كانت هذه طريقة ممتعة لإظهار المهارات المميّزة فعلاً لبعض أبرز الرياضيين الذين تتعاون معهم’كوبر‘."

تُعتبَر شركة ’كوبر للإطارات أوروبا‘ الموفر الحصري للمطّاط في ’بطولة العالم للرالي كروس‘ (World Rallycross Championship). وتجمع راليات الكروس بشكل مثير بين سباقات الرالي والمنافسة على الحلبات، ولقد شهدت شعبيتها نمواً كبيراً خلال السنوات القليلة الماضية واستقطبت بعض أبرز الأسماء في عالم رياضة السيارات مثل بطل الراليات السابق بيتر سولبيرغ، وأسطورة ’ألعاب إكس‘ (X-Games) كين بلوك، ومؤخراً بطل العالم للراليات تسع مرّات سيباستيان لوب.

كما تتمتّع الشركة باتفاقية رعاية لعدّة سنوات مع نادي ’أرسنال‘ وهي الآن في موسمها الثاني. وتعكس هذه الشراكة القيَم المشتركة بين ’كوبر‘ و’أرسنال‘ والتي تتمحور حول الشغف بالأداء العالي والسعي لتحقيق النجاح.