شهد ​عرض الرو​ الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت، الكثير من الاحداث والتطورات المهمة التي من شأنها ان تغيّر في الرؤية للمباريات المقبلة.


المباراة الاهم كانت دون شك تلك التي جمعت ستة مصارعين وفاحت منها رائحة الانتقام، فوقف بطل العالم رومان راينز وفريق "اوسو" من جهة وآي جاي ستايلز ولوك غالوز وكارل اندرسون (فريق النادي The Club) من جهة ثانية في اعادة لمباراة سماك داون، انما مع فارق اساسي وهو اعتماد مبدأ الاقصاء، حيث يخرج المصارع الذي يتم تثبيته ويكمل الآخرون.


ومن البداية، اعتمد حليفا ستايلز طريقة الخداع حيث اقصي جاي اوسو بعد ان ضربه اندرسون من خارج الحلبة ليثبته غالوز. لكن جيمي سرعان ما اخرج غالوز واعاد الامور الى مرحلة التعادل، وعاد اندرسون ليرجح كفة فريقه بعد اقصاء جيمي، ليكون وستايلز في مواجهة راينز.


لم يتراجع بطل العالم عن هدفه، ونجح في اقصاء اندرسون وسرعان ما انقض عليه ستايلز من اجل تحقيق الفوز. لكن راينز كان خصماً عنيداً وصمد في وجه ضربات ستايلز المتلاحقة، حتى انه كان على وشك ان يلقي به على طاولة التعليق لكن تدخل غالوز واندرسون واستعانتهما بكرسي حديدي جعل الحكم يعلن فوز فريق راينز بسبب عدم الاهلية.


وكان راينز على وشك ان يتعرض لضرب مبرح بالكرسي على يد المصارعين الثلاثة بعد انتهاء المباراة، لكن تدخل "اوسو" انقذه، ولو ان جيمي وجاي دفعا الثمن بالاطاحة بهما من قبل غالوز واندرسون، لكن الوقت كان كافياً لراينز لاستعادة نشاطه والقضاء على خصميه بضربتي رمح قويتين، لتصل الامور الى مواجهة فردية بينه وستايلز.

وبعد تبادل الدعوات لاستعمال الكرسي الحديدي، انتهت المواجهة باكراً ودون اي احتكاك يذكر، لكن العلاقة بدت وكأنها وصلت الى نقطة اللاعودة.


وفي مباراة اخرى بالغة الاهمية، تمكن سامي زين من حجز مقعد له للمنافسة على لقب القارات في المباراة الرباعية التي ستضمه والبطل "ذا ميز" وكيفن اوينز وانطونيو سيزارو. هذا القرار اتى بعد ان قرر آل ماكمان منح فرصة لزين للفوز على "ذا ميز" في مباراة بينهما، ليضمن ان يكون شريكاً في المنافسة على اللقب.
وبالفعل، لم يخيب زين آمال محبيه ومشجعيه، وقدم مباراة كبيرة اثبت خلالها قدرته وخطورته وارسل رسالة واضحة مفادها انه قد يكون البطل المقبل للقارات، وتغلب على "ميز" بجدارة واستحقاق.


ورد دين امبروز الضربة الموجعة التي وجهها اليه ​كريس جيريكو​ سابقاً من خلال استهدافه بوعاء على رأسه. فخلال استعداده للمباراة التي كان من المفترض ان تجمعه و"بيغ كاس" (رداً على اهانة جيركيو للوافدين الجدد الى عالم WWE)، عمد امبروز الى مهاجمة جيريكو واخذ سترته المزودة بأضواء والغالية الثمن (15 الف دولار)، ومزقها امام عيني صاحبها الذي عاد الى الحلبة لاسترجاعها.

ولكن حين كان في طريقه الى المغادرة مع سترته، وقف له "بيغ كاس" بالمرصاد واعاده الى الحلبة بين يدي امبروز الذي لم يفوّت الفرصة هذه المرة للنيل من جيريكو وشرذمة سترته، تاركاً جيريكو في حسرة كبيرة.


وفي باقي المباريات، فاز بارون كورين على دولف زيغلر، وسين كارا على الكسندر روسيف، وكيفن اوينز على زاك رايدر، و"ابناء دادلي" على فريق "اليوم الجديد"، وآر تروث على فاندانغو، وبايج على بطلة السيدات شارلوت (دون خسارة الاخيرة للقبها).