أبقى ​لاتسيو​ على آماله في التأهل لبطولة الدوري الاوروبي لكرة القدم، بفوزه المهم على ضيفه انتر ميلان في الاولمبيكو ضمن الجولة السادسة والثلاثين من منافسات الدوري الايطالي (​كالتشيو​).

سجل لاتسيو هدفا مباغتا في الدقيقة الثامنة عن طريق ميروسلاف كلوزه الذي وقع على هدفه الخامس فقط هذا الموسم، واضعا لاتسيو في المقدمة، لكن ذلك، لم يمنع الانتر من الزحف إلى مرمى لاتسيو في أكثر من مناسبة، خاصة عندما كاد يوفيتيتش بالدقيقة 26 لكن حارس المرمى أنقذ الموقف، ويلحقها بعدها محاولة لكاندريفا كاد يعزز بقذيفته على مرمى الحارس سمير هاندانوفيتش، نتيجة فريقه لكن ذلك لم يحصل. واستقرت النتيجة على تقدم لاتسيو بهدف يتيم مع نهاية الشوط الاول.

في الشوط الثاني، ضغط الانتر في البداية، وكاد بريزيتش يباغت حارس مرمى لاتسيو ماركيتي بهدف لولا أحسن التصرف مع كرته،ولم يدم ضغط الانتر حتى بدأ لاتسيو يخرق منطقة دفاعات الانتر، إلى أن جاء انطونيو كاندريفا بالهدف الثاني من ركلة جزاء بالدقيقة 84 ، ويؤكد استحقاق لاتسيو الفوز على الانتر بثنائية نظيفة.


وخسر الانتر فرصة المنافسة على المركز الثالث، مكتفيا موقتا بالمركز الرابع برصيد 64 نقطة، فيما تقدم لاتسيو للمركز الثامن برصيد 51 بفارق 4 نقاط عن ساسولو صاحب المركز السادس ، المؤهل إلى الدوري الاوروبي، على بعد جولتين فقط من الاقفال على الدوري هذا الموسم.