استمر شاين ماكمان في الظهور في ​عرض الرو​ لادارته وسط موافقة جماهيرية كبيرة، ولكنه اصطدم في العرض الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت بشقيقته ستيفاني التي طالبت بحقها، واعلنت بشكل واضح ان والدها سيقرر خلال فعاليات "بايباك" اسم واحد من ولديه لتولي ادارة عرض الرو. وبعد تصاعد التوتر بين الاثنين، طلب شاين من الامن اخراج ستيفاني بالقوة.


وعاد بطل العالم رومان راينز الى جماهيره، وتواجه في مباراة شيقة مع البرتو دل ريو. ولم يدع راينز اي مجال لحظ او الشك في قدراته، فعمل على تلقين دل ريو درساً قاسياً في المصارعة، رغم تلقيه ركلة قوية على وجهه.
وعلى الرغم من تدخل لوك غالوز وكارل اندرسون، تمكن راينز من حسم المباراة لصالحه. وفي ظل هذه المعمعة، تدخل آي جاي ستايلز ومنع رفيقيه من اكمال ضربهما لراينز، لكن الاخير غافل ستايلز بلكمة خارقة قبل ان يهاجم غالوز واندرسون، الا ان ستايلز عاد ورد بلكمة قوية بعد ان قفز من اعلى الحبال تاركاً البطل ملقى على ارض الحلبة.


واستعاد سامي زين صورته القوية، بعد ان تغلب على الكسندر روسيف في مباراة لم تكن سهلة على الاطلاق، لكنها شهدت تألق زين واصراره على الانتصار ليتحضر جيداً قبل ملاقاة كيفن اوينز خلال فعاليات "بايباك". الا ان الامور لم تنته عند هذا الحد، وبدل ان يتعرض زين الى كمين من اعضاء "رابطة الدول" كما توقع الكثيرون، تحول الى ضحية لاوينز الذي فاجأه وهو في طريقه الى غرف الملابس، وانهال عليه بالضرب.


ودعا دين امبروز خلال برنامجه، المصارع ​كريس جيريكو​ الى الظهور، فلبى الاخير الدعوة وطالب باعتذار علني من امبروز. الا ان "المصارع المجنون" لم يتأخر في توجيه لكمة الى جيريكو ليدور عراك بينهما انتهى بتفوق جيريكو.


وانتقم دولف زيغلر من بارون كوربن، واتى هذا الانتقام من خلال الاعتداء الذي قام به زيغلر فيما كان كوربن يسير الى الحلبة لمواجهة داميان سانداو. ورد زيغلر بالتالي على الكمائن التي نصبها له كوربن اكثر من مرة خلال الاسابيع الفائتة، وستكون لمواجهتهما خلال فعاليات "بايباك" طعم خاص.


وفي باقي المباريات، تغلب آي جاي ستايلز على شايموس، وتواجه كل من: "اليوم الجديد" وانزو امور وكولين كاسيدي، و"فودفيلانز". وفاز لوك غالوز وكارل اندرسون على فريق "اوسو"، وابولو كروز على ستارداست، وناتاليا على ايما.


وتعرض بطل القارات "ذا ميز" لموقف محرج حين ظهر انطونيو سيزارو في برنامجه وتعاركا، واحتاج "ميز" الى تدخل زوجته لانقاذه.