نجح نادي التضامن صور في العودة الى مصافي اندية دوري الدرجة الاولى للدوري اللبناني لكرة القدم بعد ان قضى موسما واحدا مميزا في دوري الدرجة الثانية حيث نجح بالفوز بكامل مبارياته، وللوقوف على راي الجهاز الفني تحدث مراسل صحيفة السبورت الالكترونية راغب سليم مع المديرالفني للفريق ​محمد زهير​ عن وضع الفريق وما يتطلع اليه في الموسم المقبل.


اكد زهير على محافظة الفريق على المستوى العالي له على الرغم من السقوط الى الدرجة الثانية ،مشيراً الى انه لا يوجد اندية في الدرجة الثانية لديها الامكانيات لتصعد وتلعب في دوري الاضواء وانما تلعب هذه الاندية من اجل البقاء وعدم السقوط الى الدرجة الثالثة ،لافتاً الى ان التعامل مع اللاعبين وشكل الفريق كان وكأنه يلعب في الدرجة الاولى من خلال تعامل الادارة والجهاز الفني واللاعبين مع التمارين والرواتب ليكون هذا التعامل شبه احترافي.

واضاف زهير ان الفريق يسعى الى تعزيز مستوى اللاعبين بعد ان وضعت خطة قيد التبلور سيتم البناء عليها في الموسم القادم ، مشيراً الى انه هذه الخطة تحتاج على الاقل لشهر كي تبدو ملامحها واضحة بالاخص في بعض المسائل التي يعمل عليها الفريق على صعيد الدعم المادي ليبنى على الامور مقتضاها لافتاً الى ان هذه الخطة تمتلك نسبة مرتفعة من النجاح .

كما اشار زهير الى ان التنسيق قائم وبشكل كامل مع قائد منتخب لبنان السابق لكرة القدم رضا عنتر وهو الذي سيتواجد مع الفريق لتأمين الدعم المعنوي بداية بالنسبة للاعبين اضافة الى دور كبير سيكون له في تحديد شكل الفريق الموسم القادم، على ان يكون التضامن صور اكثر من حصان اسود ،موضحاً انه لم يظهر ثغرات خلال الفترة السابقة في الفريق . واوضح زهير ان التضامن سيسعى الى الابقاء على بعض اللاعبين المعارين في حال وافقت ادارة الفريق المعني على الابقاء عليه مع الفريق الجنوبي.

من جهة اخرى اكد مدرب التضامن ان الفريق لن يغيب عن التمارين لفترة طويلة الا ان الامور جميعها متعلقة بوضع الاتحاد اللبناني للعبة برنامج الموسم القادم، وبداية الدوري ليتم العمل على اساسه من خلال التحضير والاستعداد بدنياً وذهنياً. واضاف زهير ان الجهاز الفني للتضامن اكتشف عناصر جديدة في الفريق وانه سيعود اقوى الموسم القادم وسيكون رقما صعبا مثل ما عود الجمهور الصوري دائماً