حفل عرض سماك داون الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت بالكثير من الاثارة والتشويق، ولعل المباراة الابرز التي انتظرها الجميع كانت تلك التي جمعت سامي زين ودين امبروز من جهة ضد كيفن اوينز وكريس جيريكو من جهة ثانية.

وغني عن القول ان المباراة كانت محطة لاشعال فتيل الثأر بين المصارعين الاربعة، وكانت كفة تحالف زين-امبروز راجحة في معظم الاوقات رغم الاصرار لدى خصميهما على التفوق. وقدم "المجنون" امبروز و"البهلواني" زين لمحات جيدة اثارت اعجاب المشاهدين، الى ان تحضر امبروز للقضاء على اوينز بالقفز عليه من فوق الحبال، لكن جيريكو افشل المحاولة ولم يستطع زين التدخل في الوقت المناسب، ليسرق اوينز فوزاً غير متوقع.


في المقابل، كان آي جاي ستايلز يحل ضيفاً على برنامج "ذا ميز" الذي حضرته ايضاً زوجة بطل القارات ماريز. واجاب ستايلز على سؤال مباشر حول موقفه من تعرض بطل العالم رومان راينز لكمين على يد لوك غالوز وكارل اندرسون (وكلاهما يرتبط بعلاقة صداقة مع ستايلز)، وما اذا كان على علم بما فعلاه قبل تنفيذهما الاعتداء، نافياً اي تورط له بالحادثة، واوضح انه لا يحتاج الى تدخل غالوز واندرسون لمساعدته في مواجهته مع راينز خلال فعاليات "بايباك".


لكن "ذا ميز" استمر في استفزازه فتصاعد التوتر وادى الى توجيه ستايلز ضربة محكمة لمضيفه، قبل ان يتم الاعلان عن مواجهة بينهما خلال العرض. وبعد ان حان موعد المباراة، انتظر ستايلز خصمه داخل الحلبة، لكن "ذا ميز" قرر في منتصف الطريق العودة الى حيث جاء، الا انه فوجىء بحاجز بشري قوامه غالوز واندرسون وتوليا منعه من المغادرة واجبراه بالتالي على التوجه الى الحلبة. بعدها، تولى ستايلز الامور ووجه ضربات قوية الى "ذا ميز" انتهت بخسارة بطل القارات للمباراة دون خسارته للقب.

ولم تقم المباراة بين دولف زيغلر وبارون كوربن بسبب اعتداء الاخير على الاول قبل دخولهما الى الحلبة، في خطوة لم يفسرها كوربن سوى انه قام بها لانه "يستطيع ذلك".
وفي باقي المباريات، تغلب رايباك على بطل الولايات المتحدة كاليستو (دون الفوز باللقب)، وآر تروث على فاندانغو، وناتاليا وبايج على ناومي وتامينا.