حقق نادي الرياضي فوزا لم يكن سهلا على فريق اللويزة بفارق نقطة واحدة فقط، وتقدم في سلسلة المواجهات بين الفريقين بنتيجة 2-0 وذلك في إطار بطولة لبنان لكرة السلة.
بعد المباراة سجلت صحيفة " السبورت " الالكترونية انطياعات الفريقين.
فاكد امين سر النادي الرياضي مازن طبارة ان نادي اللويزة فريق يقاتل كما انه فريق يحترم، والمدرب ممتاز ويعمل على فريقه باحترافية. بالنسبة لنا لم نقاتل كثيرا في الشوط الاول، ولكن عدنا واستشرسنا في الدفاع مما جعلنا نربح المباراة، وهذا جزء من كرة السلة.
واجاب على سؤال حول ما اذا كان يعتبر ان السلسلة اصبحت شبه منتهية بعد الفوز في المركزية اليوم: انها المرة الثانية التي نربح فيها بصعوبة بالغة في المركزية، ولكن بالتأكيد لا شيئ انتهى بعد، فالشعور بالفوز هو اكبر عدو للفريق، سنتمرن ونلعب المباراة الثالثة بكل جدية حيث ان اللويزة بالتأكيد سينزل الى المنارة ويقدم كل ما عنده ولن تكون المباراة سهلة.

ومن جهة اخرى قال مدرب اللويزة مروان خليل ان المباراة كانت جيدة لقد لعبنا المباراة كما خططنا لها، كنا نعرف نقاط ضعف فريق الرياضي، وكنا نعلم اي هجوم سوف نلعب، اما خسارة المباراة في آخر لحظة، ففريق الرياضي فريق كبير ولديه خبرة اكثر منا، ولكي نفوز عليه يجب ان نقدم مجهودا كبيرا فوق طاقتنا.
وتابع: لم ننجح في التقاط آخر كرة مرتدة في المباراة والتي كانت حاسمة بالنسبة الينا، كما اننا اضعنا الكثير من الضربات الحرة الممنوع اضاعتها في هكذا مباراة.