حقق نادي المتحد فوزا معنويا على نادي الحكمة في مباراة لا تؤثر على مراكز وترتيب الناديين ضكن إطار بطولة لبنان لكرة السلة.

بعد االقاء اكد لاعب نادي المتحد ​عمر الايوبي​ لصحيفة " السبورت" الالكترونية انهم لم يأخذوا المباراة باستهتار على انها مباراة هامشية كما ظن البعض، بل عملنا على المحافظة على تركيزنا، كي لا نفقده قبل بداية الادوار الاقصائية، ولعبنا بتشكيلة مكتملة لكي يعتاد اللاعب لاميزانا على الفريق الاكثر.
واجاب على سؤال حول رده بايجابية على جمهور الحكمة لدى مهاجمتهم له: دائما ما اتعاطى بايجابية مع جمهور الخصم، حتى لو هاجمني وشتمني احيانا، فلا احد يعرف كيف تدور الايام، ومن الممكن ان اكون ضمن هذا الفريق يوما ما، ولا ارغب ان اضع على نفسي نقطة سوداء انني شتمت هذا الجمهور الكبير.

ومن جهة اخرى اشار لاعب نادي الحكمة روبير ابو داغر ل" السبورت " ان مباراة اليوم لم تكن مهمة بالنسبة للفريقين اذ ان المراكز حسمت، واستفدنا من هذه المباراة لاعطاء دور اكبر للاعبي الاحتياط، اذ اننا قادمون على الادوار الاقصائية ويجب على الجميع ان يكونوا باتم الجهوزية حين يطلب منهم الدخول الى الملعب، قدمنا مباراة جيدة كلاعلين محليين، وقدم هايك مباراة ممتازة، كما ان لاعبي الارتكاز دخلا بجو الفريق اكثر فاكثر، وقدم جورج ايف مستوى لافتا في صناعة الالعاب.
واجاب على سؤال عن تطور مستواه بشكل لافت من بداية الموسم حتى اليوم، وهل ننتظر المزيد، بااقول: انا دوما افكر بمصلحة الفريق، ونحن موجودن كلاعبي احتياط لمؤازرة الفريق متى دعانا المدرب لدخول الملعب، لذا اقاتل على الملعب وابذل جهدي لمصلحة الفريق ومن اجل الفوز باذن الله.