شهد عرض سماك داون الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت، بعض المفاجآت التي القت بثقلها على احداثه واضافت تشويقاً مهماً على ما سيحمله المستقبل من مباريات.


بداية، كان العرض فرصة ليتواجه بطل العالم الجديد رومان راينز مع منافسه على اللقب آي جاي ستايلز، انما المواجهة لم تكن ضمن اطار مباراة، كما لم تصل الى حد الاشتباك والتعارك، بل كانت اشبه بلقاء تقييمي للاثنين ابدى كل منهما خلاله ثقته بالتغلب على الآخر.


وعاد زاك رايدر ليطالب بلقبه القاري الذي فقده بعد ساعات قليلة من الحصول عليه بفضل تدخل زوجة "ذا ميز" (ماريز) وصفعها لوالد رايدر، وكانت مواجهة ساخنة بينه والبطل حيث بدا المنافس جاداً في استعادة اللقب ولم يكن بعيدا ًعن تحقيق غايته. لكن ماريز تدخلت مجدداً وامّنت لزوجها الاجواء المناسبة ليبقى بطلاً للقارات، حيث عمدت الى الهاء الحكم ورايدر في الوقت نفسه عبر ازالة غطاء اسفنجي عن احدى زوايا الحبال، والقت به على ارض الحلبة. واستغل "ميز" الموقف وتشتت انتباه الحكم فضرب خصمه بابهامه على عينه ليطرحه ارضاً بعدها ويثبته للفوز.


ووضع القيمون على عرض سماك داون جيريكو وكيفن اوينز في تحالف ضد اي جاي ستايلز وانطونيو سيزارو. وكانت المباراة قد بدأت بما كان متوقعاً من اثارة وتشويق، خصوصاً في ظل التوتر الكبير بين ستايلز وجيريكو، ولكن المفاجأة تمثلت بدخول سامي زين على الخط (هو كان تعرض لكمين من اوينز خلال عرض الرو منعه من المشاركة) رغم اصابته بيده، ما سمح لستايلز بتثبيت اوينز وتحقيق الفوز. ولم تنته الامور عند هذا الحد، اذ توجه اوينز نحو زين وتعاركا فيما حاول المسؤولون والحكام تفريقهما لكنهم عقدوا الامور بالنسبة الى زين الذي تعرض لضرب مبرح.


وعاد دين امبروز بقوة بعد الالم الذي عانى منه خلال فعاليات "راسلمانيا" على يد بروك ليسنر، وكانت عودته ظافرة اذ تمكن من التغلب على تايلر بريز.


وفاز فريق "فودفيلانز" (المؤلف من ايدن انغليش وسايمون غوتش وهما مصارعان من NXT) على فريق "لوشا دراغونز"، وابولو كروز على كورتس اكسل، وناتتاليا على سامر راي.