لم تكد تمضي اربع وعشرون ساعة على احداث "راسلمانيا" وما حملته من مفاجآت ومواجهات عنيفة والقاب جديدة، حتى انطلق ​عرض الرو​ بمزيد من المفاجآت والاثارة.

بداية، كانت وقفة لفينس ماكمان مع تطورات احداث "راسلمانيا" حيث اعترف بخسارة تريبل اتش لقب البطولة العالمي. وحين كان فينس يتكلم، ظهر ابنه شاين الذي قدم مباراة كبيرة ضد اندرتايكر، وسار وهو يتحامل على الالم الذي لحق به امس، وصافح والده باحترام قبل ان يودّع الجمهور شاكراً المشجعين على دعمهم. وقرر فينس التحرك بسرعة، في خطوة اراد منها استيعاب نقمة الجمهور واثبات ان ابنه غير قادر على ادارة عرض الرو، فأعلن ان شاين سيكون مسؤولا عن ادارة احداث هذا العرض الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت.

مفاجأة اخرى شهدها العرض وتمثلت بمباراة بين البطل الجديد للقارات زاك رايدر و"ذا ميز" لتحديد ما اذا كان الاول سيحتفظ باللقب ام سيسلبه منه الثاني. فقد تسارعت الاحداث بعد ان صعد رايدر الى الحلبة وقاطعه "ميز" هازئاً منه ومتحدياً اياه ان يواجهه في مباراة على اللقب، لم يتأخر رايدر في قبولها.

وفجأة تحولت الامور الى مواجهة شخصية، فبعد ان تبادل المصارعان اللكمات والركلات، تعرض "ميز" لوالد رايدر الذي كان يشاهد المباراة وحصل احتكاك بينهما ادى الى تدخل ماريز زوجة "ميز"، وهي الحائزة سابقا ًعلى لقب "الديفا" مرتين وصفعت الوالد بقوة. وفيما كان رايدر يراقب ما يواجهه والده مع زوجة خصمه، استغل "ميز" الفرصة وفاجأ رايدر بضربة قوية ليثبته ويفوز باللقب وسط دهشة وذهول الجميع.

على خط آخر، كان بطل العالم الجديد رومان راينز يتحدث الى الجمهور، وهو رحب بكل من يرغب في مواجهته على لقب البطولة. ولم يكد ينتهي من حديثه، حتى ظهر كريس جيريكو وانهال بالشتائم على الجمهور وطالب بأن يحظى بأفضلية مواجهة راينز كونه تغلب على آي جاي ستايلز الذي يتعاطف معه المشجعون. هذا الموقف اثار ردة فعل كبيرة، اذ دخل ستايلز وتبعه كيفن اوينز وسامي زين وطالبوا جميعاً بأحقية مواجهة راينز على لقب البطولة، ولكن الامور تسارعت حيث اشتبك اوينز وزين تبعهما جيريكو وستايلز فيما اكتفى البطل بالمراقبة. وتمكن جيريكو من القاء ستايلز خارج الحلبة وحين استدار وجد راينز بانتظاره بضربة رمح قوية تركته ملقى على الارض.

وبعد احتدام الموقف، تدخل شاين ماكمان كونه المسؤول عن ادارة هذا العرض لهذه المرة، واعلن قراره باقامة مباراة رباعية بين اوينز وزين وجيريكو وستايلز على ان يواجه الفائز منهم راينز على اللقب. لكن زين لم يستطع الحضور بسبب كمين تعرض له في الكواليس على يد اوينز ومنعه الاطباء من خوض اي مباراة الى ان يتم اخضاعه لفحوصات دقيقة.

وتصرف شاين بسرعة، وحدد بديل زين واستدعى انطونيو سيزارو الذي تعافى من اصابة كانت لحقت به سابقاً. وبالفعل، اقيمت المباراة ودار قتال بكل ما للكلمة من معنى وافرغ كل مصارع ما في جعبته من اجل الفوز، وفيما كان سيزارو واوينز خارج الحلبة يجاهدان من اجل العودة اليها، كان ستايلز يحارب على جبهة جيريكو ويبرع في الحاق الاذى به الى ان تمكن من تثبيته ليضرب موعداً مع راينز على اللقب.

وانتهت المباراة التي جمعت بارون كوربن ودولف زيغلر بخسارة الاثنين بعد ان فشلا في العودة الى الحلبة قبل ان ينتهي الحكم من العد، حيث اظهر كوربن مدى الغضب الذي يتملكه وضرب زيغلر بشكل عنيف.

وفي باقي المباريات، تغلب فريق "اليوم الجديد" على شايموس ووايد باريت، وفريق "ابناء دادلي" على فريق "اوسو" في "مباراة طاولات"، وابولو كروز على تايلر بريز، وساشا بانكس على سامر راي.