أجمع لاعبو منتخب لبنان لكرة القدم بعد مباراة ​ميانمار​ على انتقاد ارضية ملعب المباراة التي لا تليق بان تكون ارضا لملعب في تصفيات كأس العالم وكأس آسيا، في تصريحات خاصة لمراسل "السبورت" راغب سليم.

واعتذر مهاجم منتخب لبنان حسن معتوق للجماعير التي حضرت وخرجت حزينة من الملعب ، مشيرا الى ان المنتخب أضاع العديد من الفرص في وقت لم تساعد ارضية الملعب على تقديم اداء افضل. وبعد ان شكر معتوق الجماهير اعتبر ان لبنان اضاع المباراة من بين يديه خاصة انها كانت على ارضه وبين جمهوره.

واعرب هلال الحلوة عن حزنه من النتيجة التي خرج بها المنتخب ، وانه بالرغم من سعادته بالهدف الاول له مع المنتخب الا ان هذه الفرحة اتت ناقصة مؤكداً ان اللاعبين قدموا كل ما لديهم في المباراة.

وأسف قائد خط الدفاع يوسف محمد للاداء الذي قدمه المنتخب خاصة بعد الاداء الذي قدمه امام كوريا حيث كان يتوجب ان يدخل بصورة افضل. ووجه دودو رسالة تفيض بالمشاعر الى المسؤولين عن اللعبة ان يظهروا بعض المسؤولية باتجاه الملاعب معتبرا ان الملعب الذي لعب عليه المنتخب اليوم لا يليق بتصفيات كاس العالم مشيراً الى انه يجب ان يترك الاشخاص الذين تمت تجربتهم اذا ما كانوا غير جديرين بقيادة هذا الملف.

اما المدافع جوان العمري فانتقد الاداء الذي ظهر عليه المنتخب الذي دخل المباراة "وكانها محسومة" معتبراً ان المباراة كانت صعبة وانه في اسيا يجب عدم الاستهتار باي مباراة وان من يركض ويدخل مصمم على الفوز يفوز بالمباراة. واكد العمري ان المباراة لم تكن سهلة وان منتخب ميانمار قاتل بينما لم يقاتل لاعبو المنتخب اللبناني.