اعرب قائد ​منتخب لبنان​ ​يوسف محمد​ عن رضاه الكامل على ما قدمه اللاعبون على ارض الملعب حيث نفذوا الخطة التي كان المدير الفني للمنتخب ميودراغ رادولوفيتش قد طلبها امام المنتخب الكوري، مشيراً الى انه حزين لتلقي الهدف في الدقيقة الاخيرة من عمر اللقاء . واثنى محمد على الاداء الذي قدمه اللاعبون على الرغم من العوامل الكثيرة التي تؤثر سلبا عليهم وان اراد ان يعدها لما انتهت.

ولفت محمد الى انه راى روحا لم تكن موجودة من قبل مع المنتخب لينجح بتقديم افضل مباراة له في التصفيات الحالية، مشيراً الى انه سيتريث الى ما بعد مباراة ميانمار القادمة لتحديد اذا ما كان سيبقى مع المنتخب ، و ان رغبته الشديدة بلعب هذه المباراة تحتم عليه الانتظاز ، مؤكدا ان المنتخب سيشهد تغييرات خلال الفترة القادمة

اما حارس مرمى المنتخب ​مهدي خليل​ الذي قدم اداء كبيرا فاعتبر ان لكل مباراة ظروفها وحساباتها واليوم المنتخب اعتمد على الدفاع بشكل اساسي خاصة وانه يلعب في سيول امام منتخب كبير الا ان الحظ لم يكن الى جانبنا بعد ان تلقينا هدفا في الدقيقة الاخيرة مشيرا الى ان الفريق قدم اداء جيدا وهو لم يستطع ان بقدم اداء افضل في مباراة صعبة . واعرب خليل عن رضاه عن المستوى الذي سيتحسن من مباراة لاخرى خاصة وانه سيلعب المباراة القادمة على ارضه وبين جمهوره.