بعد الفوز العريض الذي حققه الهومنتمن على فريق هوبس ضمن اطار بطولة لبنان لكرة السلة، اعرب مدرب فريق الهومنتمن جو مجاعص لصحيفة "السبورت" الالكترونية عن سعادته بالفوز، معتبرا ان هذه المباراة هي رد اعتبار لفريقه، ونريد القول ان هذه هي الهومنتمن الحقيقية، وان باستطاعتنا ان نمسك بمفاتيح لعبهم وايقافهم، وفعلنا.

وتابع: يمكننا ان نكون افضل بعد، فنحن لم نكن بقمة مستوانا اليوم. نحن نحترم جميع الفرق كما نحترم هوبس، وكان يجب ان نرد اعتبارنا، فهوبس الفريق الوحيد الذي لم نفز عليه هذا الموسم بعد، وفعلناها اليوم.

من جهة اخرى قال لاعب فريق هوبس ​عزت القيسي​: لم نكن بهذا السوء الذي بدونا عليه، مع كل هذه المباراة الكبيرة التي قدمها الهومنتمن لم يتخط ال80 نقطة، فالحظ لم يحالفنا اليوم بعكس لاعبي الفريق الارمني الذين كانوا بأوج عطائهم، وهذا ما حصل في مباراة الذهاب على ملعبنا، فكنا موفقين بعكسهم.


وتابع: من الواضح انها كانت مباراة ثأر بالنسبة لهم، ونجحوا بها.

وردا على سؤال حول الفارق بين مرحلة الذهاب حيث قدم هوبس مرحلة ممتازة وبين الاياب حيث يقدم مستوى متذبذبا، اجاب:" ليس هناك من اختلاف كبير فنحن ما زلنا نفس الفريق الذي لعب مرحلة الذهاب، ولكن الجميع تفاجأ بالمستوى الذي قدمناه ما جعلهم يحسبون لنا الف حساب، وباتوا يأتون بذهنية الثأر كما حصل اليوم.