حفل عرض الرو الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت، بالكثير من الاحداث المتسارعة وغير المتوقعة. وهو شهد عودة شاين ماكمان الى العراك بعد فترة غير قصيرة من الغياب عن الحلبات. فقد افتتح شاين العرض بتوجيه انتقادات لاذعة وقوية لطريقة ادارة والده لمنافسات WWE، ما اضطر ​فينس ماكمان​ الى التدخل لوضع حد لهذا الكلام، حتى انه ارسل رجال الامن لطرد شاين من الحلبة، لكن الاخير تعامل معهم بقسوة واجبرهم على التراجع.

وعلى خط آخر، كان دين امبروز يتواجه كلامياً مع بطل العالم تريبل اتش، مهدداً اياه بأنه سيحظى باللقب العالمي خلال مواجهتهما ضمن فعاليات "رود بلوك". عندها عمد تريبل اتش الى اتخذ قرار باقامة مباراة فورية بين امبروز وبراي وايات. ولكن كان امبروز في قمة عطائه، حيث وقف في وجه براي وايات وافسد كل محاولاته للقضاء عليه، وكان نداً قوياً، فعمد الاخير الى استدعاء افراد عائلته للمساندة فأعلن الحكم عندها خسارة وايات بسبب عدم الاهلية.

وفي خضم هذه المعمعة، اتى تريبل اتش من اجل الحاق المزيد من الاذى بأمبروز، وافسح وايات المجال لبطل العالم لتنفيذ عقابه، لكن امبروز كان قد تعافى، وعاجل تريبل اتش بضربة قوية تركته ملقى على الارض، فيما تمتع امبروز بحمل حزام البطولة بين يديه لمدة قصيرة.

وشهد العرض مواجهة قوية بين بطل القارات ​كيفن اوينز​ و​نيفيل​، ولكن على الرغم من العرض الباهر الذي قدمه نيفيل الا انه لم يكن كافياً له لتحقيق الفوز، اذ كانت الكلمة الاخيرة لاوينز. وبعد المباراة، ظهر نجم NXT سامي زين واندفع بقوة نحو اوينز وانهال عليه بالضرب انتقاماً لما فعله به اوينز سابقاً بعد ان كانا زميلين في NXT، وانضم نيفيل الى زين في معاقبة اوينز.

وبالحديث عن الغدر، كان حصل ما لم يكن في الحسبان خلال المباراة على لقب الزوجي التي جمعت فريق "اليوم الجديد" من جهة وكريس جيريكو وآي جاي ستايلز من جهة ثانية. وكان الثنائي الجديد قد لمع بشكل كبير من خلال التحالف بعد مواجهات صعبة بينهما، وكانا يتمتعان بفرصة للفوز باللقب، لكن بيغ اي لانغستون قلب التوقعات وانهى المباراة بتثبيت جيريكو. لكن التطورات حملت معها مفاجأة من العيار الثقيل، اذ على الرغم من المباراة الكبيرة التي قدمها جيريكو، هتف الجمهور لستايلز، الامر الذي ادى في نهاية المطاف الى ان يغدر جيريكو بزميله ويصرعه قبل ان يقحم قميصه في فم ستايلز الملقى على الارض.

وفي باقي المباريات، فاز بطل الولايات المتحدة كاليستو على تايلر بريز، وتعرض دولف زيغلر لعقاب قاس في مباراة جمعته وحيداً ضد شايموس وروسيف ووايد باريت. وتغلب رايباك على كورتس اكسل، وسامر راي على بري بيلا، وبيكي لينش وساشا بانكس على ناومي وتامينا.