لم يكن احد يتوقع ان يكون ​عرض الرو​ الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت، مسرحاً لخلافات عائلية عميقة داخل عائلة ماكمان. ففي وقت كان فينس ماكمان يحتفل مع ابنته ستيفاني بنيلها الجائزة التي كان اعلنها الاسبوع الفائت وحملت اسم فينسنت ماكمان للتميز، ظهر شخص ابدى اعتراضاً شديداً على الموضوع وهو شاين ماكمان.


اللافت ان شاين كان غائباً عن فاعليات المصارعة الحرة الترفيهية WWE منذ العام 2010، ولكنه عاد ليشكك في اختيار ستيفاني لنيل الجائزة، خصوصاً وانه كشف عن اتفاق عقده مع والده بأن يتسلم ارث العائلة بعد عودته الى عالم المصارعة، كما طالب شاين بأن يتولى ادارة فعاليات عرض "الرو". هذه المطالب وافق عليها فينس ماكمان انما ارفقها بشرط اساسي وهو ان يواجه شاين مصارعاً يختاره فينس بنفسه، وان يكتم كل اسرار العائلة في حال خسارته المباراة. وحدد فينس ان تكون المباراة وفق شروط "الجحيم في زنزانة" ضمن فعاليات "راسلمانيا"، على ان يكون خصم ابنه... اندرتايكر.


وفيما كان من المتوقع ان تقام مباراة بين رومان راينز وشايموس، افسد بطل العالم تريبل اتش الامور. فبعد تدخل اعضاء "رابطة الدول" ضد راينز، ظهر تريبل اتش وبدا الاشتباك مع راينز الذي قاوم بشدة، الا ان الانهاك نال منه، وعمد بطل العالم الى معاقبته بقسوة والحاق الاذى به باستعمال كل ما وقعت عليه يداه، ولم يغادر الا بعد ان تأكد ان راينز نال ما يكفي من الاذى.


وشهد العرض ايضاً، احد الاسباب التي جعلت دين امبروز يحمل لقب "المجنون"، اذ تمكن من الوصول الى مكان عرض "الرو" رغم الاصابة التي تعرض لها بعد ان استولى على سيارة اسعاف وقادها بنفسه، ودخل الحلبة ليتحدى بروك ليسنر في مواجهة ضمن فعاليات "راسلمانيا" في مباراة دون شروط او قواعد. لم يتأخر ليسنر بالموافقة على هذا التحدي، واتبعه بضربة "اف-5" اضافت الالم والعذاب الى جسم امبروز.


وبعد ان هزمت مرتين، تمكنت عائلة "وايات" من استرداد صورتها اثر تحقيقها الفوز على تحالف رايباك وبيغ شو وكاين، انما السبب لم يكن سوى عادياً، اذ قرر رايباك التخلي عن زميليه معترضاً على تصرفهما بعدم اشراكه، ما افسح المجال امام عائلة "وايات" لاستغلال التفوق العددي وتحقيق فوز مهم لها.


وبعد ان تعاركا ثلاث مرات، ارتأى كريس جيريكو وآي جاي ستايلز ان يتحالفا وكان لقرارهما هذا مفعولاً ايجابياً ووقع ضحيته الاولى كورتس اكسل وهيث سلايتر. وفاز فريق "اوسو" على فريق" اسانشون"، وفريق "اليوم الجديد" على فريق "لوشا دراغونز" ونيفيلساشا بانكس على ناومي.