لم تمض سوى ايام معدودة على تتويج ​كاليستو​ بلقب الولايات المتحدة على حساب البرتو دل ريو، حتى استعاد الاخير زمام المبادرة واعاد الحزام الى خصره. فما فقده دل ريو في عرض الرو استعاده في عرض سماك داون الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت.


ولكن الفوز اتى بطعم الغش والاحتيال، وذلك بعد تدخل زميل دل ريو في "عصبة الدول" وايد باريت اكثر من مرة لتشتيت انتباه كاليستو، وحين لم تكن هذه الخطوة كافية عمد باريت الى التدخل مباشرة حيث سحب دل ريو المترنح من امام كاليستو الطائر نحوه، ليصطدم الاخير بالارض ويستغل دل ريو الفرصة وينفذ حركة الاخضاع الشهيرة التي يمتاز بها ويعلن كاليستو استسلامه وخسارته بالتالي لقب الولايات المتحدة.


وكان العرض ابتدأ بتوجيه بطل القارات دين امبروز تحدياً جدياً وقوياً الى ​كيفن اوينز​ لملاقاته في مباراة "الرجل الذي يقف وحيداً" Last Man Standing خلال فعاليات رويال رامبل في 24 من الشهر الحالي.
ولكن شايموس تدخل ليقاطع امبروز، حيث كان يبحث عن الانتقام للقطب التي تسبب بها امبروز في جبين المصارع الايرلندي، وفيما استعد الاثنان للمواجهة، ظهر اوينز ليعلن قبوله تحدي امبروز، وسرعان ما انضم الى شايموس من اجل الحاق الاذى ببطل القارات، لكن ​نيفيل​ هرع للمساعدة ولمعادلة ميزان القوى.


وسرعان ما اقيمت المباراة الرباعية، وكان امبروز ونيفيل يسيطران على المواجهة، قبل ان ينتقل صراع امبروز واوينز الى خارج الحلبة حيث انضم شايموس الى اوينز لضرب امبروز واستعملا طاولة التعليق والدرج الحديدي ليعلن الحكم خسارتهما بسبب عدم الاهلية، لكنهما لم يتوقفا، فاضطر نيفيل للقفز عليهما معاً واستعاد امبروز عافيته ونقل اوينز الى داخل الحلبة ليتعرض لعقاب قاس على يد نيفيل تحت انظار امبروز.


وشهد العرض ايضاً فوز فريق "ابناء دادلي" على عضوي عائلة "وايات" لوك هاربر واريك روان في مباراة شهدت تكسير بعض الطاولات وانتقاماً عنيفاً من الفائزين بعد انتهاء المباراة، وفريق "سوشال آوتكاست" Social Outcast (ويضم: ادم روز، بو دالاس، كورتس اكسل وهيث سلايتر) على الفريق المؤلف من: غولداست، داميان سانداو، جاك سواغر وزاك رايدر، كما فازت بيكي لينش على بري بيلا.