بعد انتهاء مباراة الحكمة والتضامن التي خسرها الثاني بفارق نقطة واحدة ضمن بطولة الراحل ​هنري شلهوب​، كان لصحيفة "السبورت" الالكترونية وقفة مع الفريقين لمعرفة آرائهم.

وقد عبّر داعم نادي التضامن اكرم الحلبي عن انزعاجه الشديد من الاداء التحكيمي قائلا :"التحكيم اصبح مقبولا في الشوط الثاني من المباراة، ولكن في الشوط الاول كان مجزرة تحكيمية حقيقية بحق التضامن، يتحمل مسؤوليتها من أتى بالحكام، لا أريد ان أتهم احدا، ولكن اتمنى استدراكها قبل الوصول الى البطولة، لان هكذا اخطاء تكلف الفريق البطولة، وسنلعب ضد الهومنتمن ثاني المجموعة الثانية، ولكننا كنا نتمنى انهاء الدور الاول من دون أي خسارة، ومبروك للحكمة كانوا افضل منا في الشوط الثاني واستحقوا الفوز."

ومن جهته مدير فريق التضامن طوني خليل قال:" مباراة جميلة، ليس عن صعيد كرة السلة، انما مباراة مثيرة جداً وشيقة. هكذا مباريات تحتاج الى التحضير، فحساباتها تختلف عن حسابات بطولة لبنان، فبدل التفكير بالفوز في المباراة تسعى للعب بمبدأ الامان، إذا اندفعنا وخاطرنا للفوز بالمباراة، تخشى أن تخسر الرهان، وتخسر بفارق يفقدك المركز الاول في المجموعة، بينما في بطولة لبنان تخاطر لربح المباراة، إذ لا وجود لكل تلك الحسابات. الحكمة في المقابل استبسل للفوز، لانه لم يكن لديهم خيار غير الربح للتأهل الى الدور النصف نهائي.


وقال مدير التسويق في نادي الحكمة طارق كرم: قدّم فريقنا أداء رجوليا وهذا أجمل من الفوز بالمباراة، لقد أظهروا استبسالهم في الدفاع عن اسم الحكمة وأعطوا هذا الجمهور الرائع حقه. وأكثر ما يفرحنا حقا رؤية القلب الكبير الذي يلعب به كل من رودريغ عقل، إيلي رستم، بشير عموري وروي سماحة خصوصاً بظل غياب ديكسون وهايغ، وأجانب الفريق دخلوا أكثر فأكثر بجوّ الفريق، وأظن مع عودة ديكسون في مباراة بيبلوس وضعنا سيتحسن كثيراً.

اما مدرب فريق الحكمة فؤاد أبو شقرا فقال:" مباراة كانت تحدي لنا من دون هايغ وديكسون، وتقدموا علينا باول ربع من المباراة 24-12، لكن الجمهور ساعدنا كثيراً، كما الروح القتالية لدى اللاعبين هي التي صنعت الفارق عندنا، كنا نرغب بالفوز بأكثر من 5 نقاط كي لا نلعب ضد بيبلوس، لأنه فريق كبير ولديه استقرار ويقدّم مستوى مميّز. لكن بالنهاية سنلعب النصف نهائي ونقدم كل ما لدينا. ولكن المهم أننا ربحنا حيث لم يكن أمامنا خيار آخر، فهذه دورة هنري شلهوب ومن المستحيل علينا القبول بالخروج مبكراً منها.