الحق ​منتخب نيجيريا​ هزيمة قاسية بنظيره ​منتخب أستراليا​ بنتيجة (6-0) في المباراة التي جرت بينهما في دور الـ16 من كأس العالم للناشئين تحت 17 سنة المقامة في تشيلي ليتأهل الى الربع النهائي ويتواجه مع البرازيل المتأهلة سابقا بفوزها على نيوزيلندا بهدف نظيف سجله اللاعب هنريكي من ركلة جزاء في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع.

وكان نجم المباراة مهاجم المنتخب النيجيري فيكتور أوسيمين الذي سجل ثلاث اهداف ( هاتريك) من اصل الستة في الدقائق 22 و 73 و 87 اما الاهداف الثلاثة الباقية فجاءت عن طريق كيليشي نواكالي في الدقيقة 25 و ايديديونغ ايسيان في الدقيقة 87 ليختم سامويل شوكويزي مجزرة الاهداف في الدقيقة 88 من عمر اللقاء.

كذلك تأهلت بلجيكا لدور الثمانية على حساب كوريا الجنوبية بعد فوزها بهدفين نظيفين في دور الستة عشر من البطولة .

وجاءت الاهداف عن طريق جوران فانكامب في الدقيقة 11 وماتياس فيريث في الدقيقة 67 في حين فشل لي سيونغ وو نجم كوريا الجنوبية في تسجيل ركلة جزاء احتسبت للفريق بنهاية المباراة.

كما عبرت المكسيك عقبة تشيلي في المباراة التي جمعت بينهما وتغلبت عليها بنتيجة 4-1.

وسجل اهداف المكسيك كل من كلاوديو زاموديو (د41) وبابلو لوبيز ( د61) وإدواردو أغويري ( د69 ) ودييغو كورتيز ( د93 ) فيما سجل اللاعب بريان ليفا الهدف الوحيد لأصحاب الأرض في الدقيقة 41 من اللقاء.

وتتحدد هوية المنتخبات الأربعة الأخرى المتأهلة إلى دور الثمانية عندما تلتقي كرواتيا مع ألمانيا ومالي مع كوريا الشمالية وروسيا مع إكوادور وفرنسا مع كوستاريكا.