قبل ثلاثة ايام من الموعد المنتظر لفاعليات "الجحيم في زنزانة"، تميز عرض سماك داون هذا الاسبوع بعودة مدير العمليات كاين الى منصبه بعد ان تم تعليقه عن العمل خلال عرض الرو، وفور تسلمه المنصب من جديد، حدد كاين مباراة لبطل العالم سيث رولنز ضد انطونيو سيزارو. وحذر كاين بطل العالم من مغبة محاولة الفرار من المباراة كما فعل سابقاً، لانه لا يعلم من الذي يكون بانتظاره في نهاية الممر امام الكواليس.


ولم تتأخر المباراة لتبدأ، وانطلق سيزارو بقوة ووضع خصمه في موقف حرج. وحين حاول رولنز المغادرة، توقف في منتصف الطريق لانه تذكر تحذير كاين، فعاد ادراجه ولقي استقبالاً مؤلماً من سيزارو. ولكن في نهاية المطاف، تمكن رولنز من قلب الامور وانهاء المباراة لصالحه.


وفي مباراة حماسية اخرى، قرر كاين وضع كوفي كينغستون وبيغ اي لانغستون من عداد فريق "اليوم الجديد" في مواجهة ساخنة مع رومان راينز ودين امبروز. وكالعادة، برز راينز بقوته الكبيرة فيما تولى امبروز عملية الضرب السريع والحركة المستمرة. وفي نهاية المطاف، لم يتأخر الوقت للاعلان عن فوز امبروز وزميله راينز. ولكن بعد المباراة، اطل براي وايات عبر الشاشة لتحذير راينز من انه خلال فعاليات "الجحيم في زنزانة"، لن يجد مكاناً للاختباء من الخوف الذي سيزوره.


وتغلب رايباك على بو دالاس، ووايد باريت وشايموس على فريق "لوشا دراغونز"، ونيكي بيلا على بايج.