بدأ نادي العهد استعداداته للموسم القادم بشكل مبكر تحت اشراف المدير الفني اللبناني ​محمود حمود​ الذي نجح في اعادة لقب بطولة الدوري اللبناني لكرة القدم الى خزائن العهد، وللوقوف على تحضيرات حامل لقب الدوري اللبناني اجرى مراسل صحيفة السبورت الالكترونية مقابلة مع المدرب محمود حمود تناولت موضوع الاستعدادات للموسم القادم.


افتتح حمود حديثه بالاشارة الى تحضيرات الفريق واصفاً اياها بالجيدة وانها وصلت الى مرحلة متطورة بعد ان كانت قد بدأت قبل شهرين منذ الان . واشار حمود الى ان الجميع في الفريق يعرف مسؤولياته بشكل واضح وهو ما اوصل الفريق الى الالتزام والجدية الكبيرين خلال الاستعدادات ، خاصة وانه لدى نادي استحقاقات صعبة بعد الفوز المهم الذي حققه في كأس النخبة.
واضاف حمود ان الامور ستكون اصعب هذا الموسم خاصة وان الفريق حامل للقب ، معتبراً ان 5 اندية ستكون المرشحة للمنافسة على لقب الموسم الجاري من الدوري المحلي. واشار مدرب العهد الى اهمية المباريات الودية التي كان خاضها وبينها اثنتان مع نفط الجنوب العراقي على ملعب العهد خسر الاولى وفاز في الثانية.

واعتبر مدرب العهد ان اول استحقاق للفريق كان كاس النخبة ، وهي البطولة التي حاول فيها الفريق اختبار بعض اللاعبين الاجانب خاصة بمركز راس الحربة الذي يحتاج فيه الفريق الى لاعب بمستوى عالي. وفي ملف اللاعبين الاجانب اثنى حمود على التعاقد مع قائد المنتخب السوري عبد الرزاق حسين ، الذي يمتلك امكانيات عالية وهو متمكن بالهواء وعلى الارض وهو الذي يلعب في مركز الجناح الايسر مكان التونسي ايهاب المساكني.

وعن المشاركة في كاس الاتحاد الاسيوي ، اكد حمود ان الفريق يعرف على ما هو قادم اليه محلياً واسيوياً وهو بحاجة بحاجة لمجموعة كبيرة من اللاعبين متقاربين بالمستوى لعدم التاثر في حال تعرض اي لاعب للاصابة ، مشيراً الى ان الفريق سيكون جاهز بالكامل قبل اسبوع من انطلاق الدوري.
وشدد على ان العهد لن يكون ضيفاً في بطولة كاس الاتحاد الاسيوي وهو سيحاول ان تكون لديه مشاركة فاعلة ، وان تكون الخطوة الاولى التاهل الى الدور الثاني، خاصة وانه يشارك البطولة الاسيوية فرق عريقة لا يستهان بها.

وعن اللاعبين اللبنانيين ، كشف عن مفاوضات تجري بين العهد ونادي الصفاء للحصول على المدافع نور منصور، وانه عقد لهذا الامر عددا من اللقاءات، وان الفريق سوف يسعى الى ضمه ضمن الامكانيات المادية المقبولة من الفريق.
واضاف حمود ان العهد سوف يحاول ضم قائد منتخب لبنان وخط الدفاع يوسف محمد مشيراً الى انه قائد ولديه تجربة كبيرة كما انه ترك بصمة كبيرة في الكرة اللبنانية وان اي فريق سيكون بحاجة له خاصة بقلب الدفاع ،وهو لاعب خلوق وانه قد يوافق على عرض من نادي محلي ،اذا ما كان يلاقي تطلعاته ، متمنياً ان تصل الامور الى خواتيم سعيدة.