عبر مدرب نادي الصفاء المؤقت غسان ابو دياب في حديثه لمراسل السبورت رغب سليم عن حسرته لخسارة الفريق بهدف دون رد في نهائي ​كأس النخبة​، لكنه شدد على اهمية الوصول الى هذا الدور ، في ظل التحضيرات المحدودة التي قام بها الفريق، مؤكداً ان الاجانب الجدد سيغرون شكل الفريق عند وصولهم.

وبدوره اعرب نجم الفريق محمد حيدر عن استيائه من الخسارة، معتبراً ان الفريق قدم مباراة كبيرة، الا ان اللاعبين الاجانب في العهد تمكنوا من صنع الفارق، فيما لم يكن الفريق جاهز من الناحية البدنية للعب الاشواط الاضافية. وعن مستقبله كشف حيدر انه سيتخذ حيدر قراره النهائي في الايام المقبل.

وفي جهة اخرى اثنى نجم نادي العهد عباس عطوي على الجهد الذي بذله زملائه في سبيل تحقيق اللقب، مشيراً الى الدور الحاسم الذي لعبه البدلاء في حسم الانتصار، واعداً جماهير الفريق بالفوز بلقب كأس السوبر على حساب نادي طرابلس يوم الاربعاء المقبل.

كما انتقد مدرب الفريق محمد حمود الاداء الهجومي لفريقه في المباراة، مشيراً الى الكم الهائل من الفرص الذي اضاعه المهاجمون، وبالأخص البرازيلي مايكون الذي لعب مباراته الاخيرة مع الفريق. بينما اثنى الحاج حمود على اداء اللاعب السوري عبد الرزاق حسين. واكد المدرب انه سيعتمد على المهاجم الشاب جاد الزين في المباراة المقبلة.