احتكر نادي ادارة حصر التبغ والتنباك لقب بطولة لبنان ل​كرة القدم الشاطئية​ للسنة الرابعة على التوالي بعد فوزه على صيدون في المباراة النهائية للموسم الاخير، الامر الذي بات يعتبر طبيعياً نظراً للقدرات الكبيرة التي يتمتع بها لاعبو الفريق. مراسل صحيفة السبورت الالكترونية راغب سليم التقى مدير الفريق رفيق سبيتي وتحدث معه عن ظروف الموسم الحالي والتحضيرات للموسم القادم.


اعرب سبيتي في بداية الحديث عن سعادته الكبيرة بما قدمه اللاعبون خلال الموسم المنصرم بعد ان نجحوا في الفوز باللقب، واعتبر ان المحافظة على اللقب اصعب بكثير من الفوز باللقب للمرة الاولى ، وان المحافظة على الانتصارات يحتاج الى ثبات في المستوى وبالتالي استمرار التمارين والتحضيرات لاكبر فترة ممكنة على مدى العام ، الامر الذي يطلبه ويتابعه عن قرب مدير عام الريجي ناصيف سقلاوي.علماً ان الفريق حافظ على لاعبيه الذين بدأوا معه ليلتحقوا لاحقاً بالمنتخب، وان الفريق مستعد لدعم المنتخب بكل ما لديه من قدرات.


واشار مدير فريق الريجي الى ان مستوى الفرق تحسن بشكل كبير الموسم الحالي خاصة مع مشاركة عدد من الفرق القادرة على التطور ، كما ان اللمسة التي اعطاها الاعلام اللبناني لهذه الرياضة الجديدة نسبياً ساهمت في توسعها وتعريف الناس بهذه اللعبة ، كما قدمها للجماهير بشكل جيد ما ساهم في توسع انتشارها.


وكشف سبيتي انه وبناء على تعليمات المدير العام لادارة حصر التبغ والتنباك ناصيف سقلاوي طلب اطلاق التحضيرات للموسم القادم ، خاصة وان الفريق بدأ باعتماد نظام العقود مع اللاعبين وحصل على تواقيع اللاعبين لمدة ثلاث سنوات. بينما يتجه الفريق الى تعزيز قدرات الفريق من خلال العمل على الفئات العمرية حيث يحضر الفريق ما بين 10-12 لاعبا شابا سيلتحقون بالفريق خلال المواسم القادمة.


وكشف سبيتي ان هناك حديث عن اطلاق بطولة كرة قدم شاطئية على مستوى اسيوي ، وان فريقه مستعد ليكون من بين الفرق التي ستشارك في هذه البطولة اذا ما بدأ العمل بها ، ليرفع الريجي اسم لبنان بين اندية الطليعة في اسيا.