يلتقي في الدور النهائي لبطولة لبنان "بنك بيروت" ب​كرة القدم الشاطئية​ التي ينظمها الاتحاد اللبناني لكرة القدم، بالتعاون مع شركة "اني ايفنتس" التي حصلت على الحقوق الرسمية، على شاطئ مجمع "برايا" في زوق مصبح، جمعية حصر التبغ والتنباك "الريجي"، حامل اللقب، وصيدون الجمعة 28 آب الجاري، الساعة 17:00.

وكان "الريجي" فاز في الدور نصف النهائي على الحرية صيدا 9 – 2، وصيدون على الجيش 8 – 2.

فنيا، واصل الفريقان تحضيراتهما بوتيرة متصاعدة، خصوصا ان التشكيلتين تضمان نجوما بارزة واسماء معروفة، ما يؤكد ان المواجهة بين الفريقين لن تكون سهلة.

محمد حلاوي نجم فريق "الريجي" والذي يصفه زملاءه بـ"صمام الامان" كشف ان الفريق يستعد في شكل جيد وسيكون في المباراة بأعلى درجة من الجهوزية "لن نفرط باللقب، ولن نسمح للاعبي صيدون بالتحرك بسهولة". ووصف الخسارة امام الجيش في المرحلة الخامسة من الدور الاول بنتيجة 6 – 7 بـ"الكبوة، والنكسة المبكرة التي علمتنا عدم الاستهتار بالخصم". واكد ان اللاعبين لن يتهاونوا وسيبذلون قصارى جهدهم لابقاء اللقب في بيروت "لن نسمح لا لعلي ناصر ولا لغيره بحرماننا من فرحة الاحتفاظ باللقب، وارض الملعب ستكون الحكم".

بدوره اعتبر كابتن صيدون علي ناصر الدين ان وصول فريقه، الذي تم تجميعه قبل شهر من البطولة، الى المباراة النهائية انجاز "الادارة تطمح لبناء فريق للمستقبل". واكد انهم سيخوضون المباراة تحت شعار "احراز اللقب"، لكنه اعترف ان المباراة لن تكون سهلة "نواجه فريق يضم معظم لاعبي المنتخب الذي فاز على انكلترا وعلى فرق عالمية"، واضاف "سنزيد الضغط على لاعبي "الريجي" ولن نسمح لهم بحرية الحركة، وسنحد من خطورتهم من خلال المراقبة الجيدة واللعب الجماعي".