بقي سيث رولنز على عادته التي بدأها منذ ايام، اذ افتتح مجدداً عروض WWE بتحد جديد. فقد ظهر رولنز في بداية عرض سماك داون وهو يتحدى بطل الولايات المتحدة جون سينا بمواجهته في عرض الرو المقبل. وفيما استمر رولنز في الكلام والتبجح، تدخل انطونيو سيزارو ونيفيل لاسكاته، ولكنهما تعرضا لهجوم غادر من كيفن اوينز اكمله رولنز وسط مقاومة خفيفة، ليتم الاعلان عن المباراة- الحدث التي تجمع المصارعين الاربعة في وقت لاحق.


ولم تتأخر المباراة، ودخل المصارعون الاربعة الى الحلبة ليتبادلوا اللكمات وتشتعل المواجهة، غير ان تدخلات اوينز في غير وقتها ساهمت في اعطاء الفوز له ولرولنز. لكن المواجهة الحقيقية اندلعت بعد انتهاء المباراة، اذ "انتقم" سيزارو ونيفيل من خصميهما بطريقة الهبت الجماهير.


وتغلب رومان راينز على لوك هاربر بسبب عدم اهلية الاخير بعد تجخل براي وايات. ولكن راينز وجد دين امبروز الى جانبه، فتعاونا معاً ونجحا في طرد عائلة "وايات" من الحلبة، ليعطيا بالتالي لمحة عما ستكون عليه المواجهة العائلية بين الاربعة ضمن فعاليات "سامر سلام".


وفاز فريق "برايم تايم" (بطل الزوجي) على عضوي فريق "اليوم الجديد" (بيغ اي لانغستون وكزافييه وودز)، وشارلوت على ناومي.


وشهد العرض ايضاً ظهور بطل القارات رايباك مستعداً بشكل كامل للمواجهة الثلاثية ضمن فعاليات سماك داون على اللقب، التي ستجمعه مع بيغ شو و"ذا ميز".